part 1 | الاحتراق البطيئ

9.7K 615 423
                                    


"تستطيع القول بانه موهوب" قاطعه تايهويونق ؛ ذكي جدا لكن غريب بنفس القدر .. ليس لديه اصدقاء وباستطاعته جعل بعض الاساتذه.. حسنا ليس البعض ولكن الكثير من الاساتذه يكرهونه ويكرهون انفسهم ايضا"

مااثار تعجب جونقكوك حقا هو حقيقة وجود اساتذة في هذه المدرسة يمكنهم كره طفل ليس له حول ولا قوة " اذا انت تخبرني هذا الأمر لان الطفل في احد فصولي اليس كذلك؟"

"اجل.. ولكن لا تقلق فقط اردت اخبارك وتنبيهك لانه يحب اثاره المشاكل.. ذكي وحاد جدا هناك شي يفعله يثير الاعصاب.. حسنا سترى بنفسك فقط لا تجعله يستفزك مهما فعل"

جميل جدا جونقكوك سيبدأ يومه الاول متوترا بسبب طفل. كل صف دراسي يبدأه انتهى بسلام حتى نظر اذا جدوله واذا ببارك جيمين مع الاسماء الموجودة على قائمة الصف الاخير لليوم. جون جونقكوك الجراح العسكري الخارج من الحرب بحق الحجيم يستطيع السيطرة على مراهق في الثانوية.

جونقكوك استطاع الوصول لنهاية الصف بدون اي حوادث، لابد ان تايهيونق يمزح معه لجعل يومه الاول مثير. هو تعرف على جيمين بسهوله بدون الحاجه لاخذ اسماء الطلاب، حالما دخل الطلاب اتخذ ابعد مقعد ممكن وانطوى على نفسه. شعره الوردي وجسده النحيل جدا يجعله يبرز من بين جميع الطلبه بالرغم من انطواءه، هناك شي مختلف حوله و عندما نظر للاعلى بتلك العينين اللامعة هو بالفعل يملك هاله لا تشبه بقيه المراهقين نوع من اللهب اخترق دفاعات جونقكوك.

بالرغم من التحذيرات التي تلقاها جونقكوك بقي الطفل المراهق في مكانه بهدوء طوال الصف هو لم يضطر حتى للتحدث اليه. خلال الصف قرع احدهم الباب ولم سوا مينا مديرة المدرسة.. دخلت بحذر خوفا من مقاطعته للصف، اخبر جونقكوك الطلاب ان يكملوا القراءة بينما هو التفت للتحدث مع المدير..
مينا هي من قابلت جونقكوك للعمل في المدرسة لم تكن من النوع المزعج من المدراء لكنها لطيفه ويسهل التحدث اليها. ابتسمت حالما التقت عيناها بجونقكوك " كيف هو يومك الاول بالمدرسة دكتور جون ؟ "
"جيد جدا" اجاب جونقكوك باختصار ..الطلاب كانوا مهذبين ولم تحدث اي مشاكل لكنه لا يعرف اذا كان بامكانه الاستمرار بالعمل خلف المكتب كاستاذ في الثانوية.

ابتسمت مينا واضعه يدها على كتف جونقكوك " انا سعيده لسماع انك تستمتع بالتدريس"
محاولا لتغيير الموضوع " هل تعرفين اي مطاعم جيدة في المدينة ؟ افكر بالخروج مع زوجتي نهاية الاسبوع"
استمرت مينا بذكر العديد من المطاعم التي سرعان ما نسي جونقكوك اسماءها عندما رفع رأسه وانتبه للفتى الوردي يحرقه بنظراته.. اعاد جونقكوك انتباهه للمديرة بسرعه.
" حسنا انا ممرت للاطمئنان عليك والتأكد ان كل شي بخير" ابتسمت وقالت بصوت خافت " تعرف بانني ساكون سعيدة لمساعدتك اذا احتجت ليس عليك القلق"
" شكرا سيدة مينا"

Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18Where stories live. Discover now