part 18 | سأخسر لاجلك

9.1K 409 297
                                    


🔞

"عندما نمارس اخيرا لا اريدك ان تستخدم الواقي" اول شي نطقه جيمين عندما فتح الباب لجونقكوك. لم يتخطى حتى عتبة المنزل ليستقبله بهذا الشكل.

"اهلا وسهلا بك ايضا جيمين" نطق جونقكوك بابتسامه، ليس لديه صف جيمين في جدوله لذلك هذه المرة الأولى التي يرى فيها الفتى اليوم. تسائل جونقكوك منذ متى وهو يشعر بالراحة ولا يشعر باي احراج عند قدومه الى منزله، وهو يعلم مالذي سيفعلونه في غرفته بعد قليل.

حرك جيمين يده بغير اهتمام وهو يبتعد عن الباب ليترك المجال لجونقكوك للدخول، "اجل اهلا اهلا" رد على الترحيب واكمل بسرعة "هل يمكننا؟"

تنهد جونقكوك وهو يدخل الى المنزل، لقد اعتقد بانه انتهى من هذا النقاش اخيرا ولكن يبدو بان جيمين مازال يفكر بالامر. "تكلمنا عن هذا مسبقا جيمين"

جيمين تبعه الى الغرفة مثل جرو لطيف، وهو يقفز من الحماس تقريبا "انا اعرف ولكنك لم تعطني الفرصة لاتحدث واتناقش في الامر" تكلم بسرعة يشعر بان جونقكوك سينهي الموضوع في اي لحظة "انت حتى لم تستمع الي".

جيمين محق بالطبع، جونقكوك كان خائفا من اصرار الفتى المرة الماضية لذلك رفض الامر بدون اي جدال. "اذا كنت لا زلت ترفص الامر بعد ان نتحدث مثل الاشخاص البالغين" اصر جيمين وهو يشد على كلماته "اذا انا لن اذكر الامر مره اخرى، اعدك بذلك. ارجوك هل يمكننا على الاقل ان نتناقش في الامر؟"

جونقكوك تنهد مره اخرى عندما وصل لغرفة جيمين وجلس على الكرسي "هذا قرار صعب لاتخاذه" تكلم بجدية هذه المره "يجب عليك ان تثق بي لدرجة ان تعرض صحتك للخطر في كل مره نمارس فيها الجنس، الامر كذلك بالنسبة لي" جونقكوك يريد ان يتأكد بان جيمين يعرف مالذي يخاطر لاجله.

جيمين اومئ برأسه، عينيه مازالت تلمع بنفس الحماس "انا اثق بك" قال بدون اي تردد "اعرف بانك لم تخن ليسا ولا مره من قبلي. واعرف ايضا بانك لن تخونني. بالاضافة بانني سأعرف لو فعلت بكل الاحوال"

جونقكوك حاول ان لا يفكر بمدى رعب هذه الاحتمالية "ماذا عن ليسا ؟ اذا ارادت ان تمارس الجنس معي مره اخرى ؟" سأل وهو ينظر الى جيمين، يريد ان يضع جميع الاحتمالات امامه "لن استطيع ان ارفض ذلك بدون ان تشك في الامر- هي مازال زوجتي"

اخرج جيمين صوت ساخر على كلام جونقكوك وكأن هذا الامر سيحدث "في الحقيقة احتمالية هذا الامر ضئيلة جدا" اجاب جيمين بتأني "بالاضافة انت لن تستطيع ان ترفض وتقول لها لا لانها مازالت في القانون زوجتك ولكنني اعرفك جيدا جونقكوك... انت لن ترغب بان يكون بينكما اي شي حميمي، اؤكد لك بانك لن تحصل على انتصاب حتى، انت لست من هذا النوع... اذا توقفت عن حبها لن تمارس الجنس معها مره اخرى"

Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18Where stories live. Discover now