part 26 | احببتك كما لم احب

7.5K 346 224
                                    


🔞

عندما توقف جونقكوك امام المنزل المظلم، شعر بالغثيان في معدته بسبب اخر كأسين شربها ليتشجع قبل ان يغادر الحانة ليتكلم مع جيمين. موقف السيارة فارغ لذلك علم بان والده ليس في المنزل.
طرق الباب وفتح جيمين بعد ثواني، لا يبدو عليه الاستغراب لوجود جونقكوك امامه بعد ما حدث اليوم.

فتح فمه جونقكوك ليتحدث ولكن جيمين التفت ليدخل الى المنزل ويترك جونقكوك امام الباب ببعض كلمات عن تجربة ما في غرفته لا يريد تركها طويلا.

لذا اغلق جونقكوك باب المنزل ذاهبا خلف جيمين الى غرفته. دخل ليجد جيمين يحوم حول الغرفة ذاهبا الى المايكروسكوب ثم طاولته ليكتب بعض الملاحظات وجونقكوك يحدق به بصمت يفكر بطريقة ليتحدث بها.

"هل يمكنك اعطائي القارورة الزجاجية بجانب النافذة؟" تكلم جيمين مقاطعا اياه مره اخرى.

"جيمين، يجب علينا التوقف عن فعل ذلك الان" كانت نيته ان يتكلم بثقة وبحزم، ولكن صوته ظهر متردد. "الامر ليس عادل بالنسبة لك".

عند سماع ذلك التفت جيمين لينظر اليه بتملل "ومن بالضبط لديه الحق ليقرر اذا كان عادل ام لا؟" تكلم بحده "الا تعتقد بان ذلك شي انا من عليه ان يقرره ؟ الا تعتقد بانني ساعرف مصلحتي؟"

جونقكوك ابتلع ريقه ولعق شفتيه ليهز رأسه "لا'

"لا؟" اعاد جيمين كلماته باستغراب. ليرد بنفس الحده السابقة "لما لا واللعنة؟"

"لانك لا تفهم!" صرخ جونقكوك بعد ان فقد اعصابه. "انت لا تفهم مالذي يحدث! ولن تفهم ابدا"

جونقكوك في مكانه مسيطره على جيمين، وهو لا يفهم ذلك. لا يفهم كيف تقوم العلاقات ليرفض مايحدث بينهم. جيمين يحتاج الى الحب بشدة في حياته، والى الرعاية والاهتمام واي نوع من التواصل مع شخص اخر، وجونقكوك يستغل ذلك لمصلحته.

ولكن جيمين لا يرى الامر بهذه الطريقة بالطبع. لا يفكر بمستقبله وبمصلحته. ولا يمكنه ان يفهم خوف جونقكوك لذا هذه مسؤوليه الاكبر. هو من عليه ان يتخذ القرار الصحيح.

"يجب علينا ان نتو-" حاول جونقكوك جاهدا ان ينطق بتلك الكلمات ولكنها عالقه في حلقه، لذا حاول مره اخرى "علينا ان-"

ولكن جيمين من قاطعه هذه المره من اكمال جملته "لا يجب علينا ان نفعل اي شي!!' صرخ وهو يحرك يديه بالهواء بينما يقترب من جونقكوك بوجنتين مشتغله من الغضب. "هذه دائما اكبر مشاكلك، يأتي شخص ما ليخبرك بشي وفجأة يجب عليك ان تفعله. يصبح الامر واجبا عليك. الجندي الصغير المطيع عليه ان ينفذ الاوامر دائما." توقف ليحدق بجونقكوك وهو يفكر بكلماته التالية "انت شخص ضعيف يسهل التحكم بك"

Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18Where stories live. Discover now