part 16 | تركتني هناك لاحترق

7K 405 155
                                    


جونقكوك يشعر بالمرض، يشعر بالقرف من نفسه. غبي.. غبي جدا، كيف بامكانه ان يعتقد بان شخص من جيمين لم يمارس مع احدا من قبل ؟ جيمين جميل جدا وذكي ورائع. بالطبع هناك الكثير من الاشخاص سينجذبون اليه.

كيف يمكنه ان يكون ساذج الى تلك الدرجة ؟ في البداية ليسا والان جيمين. لماذا اعتقد بان اي شخص سيهتم به.. بالأخص شخص رائع كجيمين؟ لا يمكنه حتى ان يجعل ليسا سعيدة لماذا اعتقد بان بامكانه ان يكون كافيا لبارك جيمين؟

ولكنه لا يستحق ذلك. لايستحق بان يكذب عليه. اعطى جيمين كل شي .. كل شي ، كرامته وحياته ومبادئه وكل افكاره كل شي يمتلكه...

جونقكوك يستحق الافضل. اعتقد بانه وجد سعادته عندما التقى بجيمين، اعتقد بانه وجد الشخص الذي لن يكذب عليه، لن يؤذيه ابد.. اعتقد بانه اخيرا وجد الشخص الذي سيحبه يوما ما، شخص يمكنه ان يثق به. ولكن كل ذلك تمثيل وتصنع. كل نظرة وكل قبله ولمسة.. كلها ببساطة بسبب ان جيمين كان يشعر بالملل واراد ان يتسلى.. يمكن لجونقكوك ان يتوقع ذلك بسبب ماضي الفتى.

الشي الوحيد الذي لا يمكنه استيعابه هو لماذا اختاره بالذات؟ لماذا اراد ان يتسلى برجل يكون استاذه؟ كان بامكانه ان يعود للتعاطي المخدرات ليشغل نفسه، كان بامكانه ان يختار اي شخص بالعالم، ولكنه اختار جونقكوك.

هل هو بسبب رهان مع احد اصدقاءه؟ ام لاجل التغيير والتظاهر بانه واعد استاذه؟ ام كونه شخص يكبره بعدة اعوام؟ هل فقط ليرى حياة جونقكوك تتدمر امام عينيه للتسليه؟ هل جيمين بهذه القسوة؟ لدرجة ان يأخذ قلب جونقكوك ويحطمه امامه بينما جونقكوك يضحي بزواجه وعمله وسمعته لاجله؟؟

لا يستطيع الفهم. هو في الحقيقة يهتم بجيمين من كل قلبه. يعلم بان كلمات نامجون لن تجرحه بنفس القدر لو لم يكن يهتم. كيف يمكن لجيمين ان يفعل ذلك به؟

اعتقد بانه جرح من قبل، عندما عرف بخيانه زوجته، وعندما تعرض للاصابة، وعندما تم طرده من الجيش، عندما تخلى عن عمله كجراح.. ولكن مايحدث الان هو خيانه وكارثه عظيمه.

"اين تريد منا انزالك؟" تكلمت روزي بجانبه "بجانب سيارتك ؟"

"لا" اجاب بدون تفكير، "انزليني عند منزل جيمين"

حتى لو لم تتفق مع قراره هي لم تقل شيئا. وعادت للنظر الى هاتفها بعد اعطاء السائق التعليمات.. عاد جونقكوك للتفكير عن ماذا سيقول لجيمين عندما يراه.

عندما وصلوا الى منزل جيمين وجدوا ان المصابيح مغلقه ولا يوجد اثر لسيارة والده.

Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18Where stories live. Discover now