part 17 | خيال ام حقيقة

8K 417 219
                                    

🔞

ابعد جونقكوك غطاء السرير في غرفة الضيوف وهو يتنهد بعمق بينما يستلقي على السرير. اغلق عينيه وهو يفرك يديه على وجهه يشعر بغضب شديد.

الشجار الذي وقع بينه وبين ليسا الليلة كان فضيع حتى بالنسبة لزوجين اعتادوا على الامر، بصراخ وكلمات جارحه.

ابتدأ الامر منذ الصباح عندما علقت ليسا على ماحدث في الليلة الماضية وهاتف جونقكوك المغلق وعدم اهتمامه بان يخبرها عن تأخره، كمية الوقت الذي يقضيه خارج المنزل. استمرت التعليقات والكلمات الجارحة بالخروج من فم ليسا طوال اليوم لتفسد على جونقكوك عطلة نهاية الاسبوع التي قضاها في المنزل لايريد ان يبالغ في خروجه للقاء جيمين.

رفض الرد على كلمات ليسا مفضلا الصمت والتجاهل، ويبدو انه اصبح معتادا على صراخها وتذمرها المستمر. ولكن خلال العشاء وصل الشجار الى ذروته، لا يتذكر كيف حدث الامر وكيف وصل بهم الحال الى تلك النقطة ولكنه وجد نفسه في الغرفة الاخرى محاولا الابتعاد عنها قدر المستطاع.

وهو ينظر الى السقف فكر في حالهم وحياتهم سويا، كيف كانوا في نقطة ما سعداء جدا. يتسائل مالذي حدث حتى اصبح لا يعرف زوجته وكانها شخص غريب بالنسبة له. ولكنه متعب جدا ولايريد التفكير بالامر

بينما كان يمد يده ليطفئ المصباح بجانب السرير سمع صوت خفيف في الجهة الاخرى من الغرفة، التفت للنافذة ليرى خيال جسم اسود خارجا في الظلام، جسمه اتخذ وضعية الدفاع مستعد لاي خطر قادم، بعد التمعن في النظر اكتشف ان الظل يعود لجيمين يحاول فتح النافذة جالسا على جذع الشجرة.

"ألهي، جيمين مالذي تفعله هنا ؟" جلس جونقكوك على السرير دقات قلبه متسارعه وهو يحاول التحدث بصوت خافت.

"لماذا واللعنة تحاول الدخول الى منزلي في منتصف الليل؟" اكمل جونقكوك وهو يتحرك ليجلس في طرف السرير. "هل تعلم مدى خطورة الامر، ماذا لو اعتقدت انك لص؟ ماذا لو سقطت من الشجرة؟" جونقكوك لم يخبر جيمين بانه لو كان نائما في غرفته الرئيسية سيقابل مسدسا في وجهه، فالجندي السابق يضع واحدا في الدرج بجانب السرير لاسباب لا يريد التفكير بها.

"رأيت بانك لم تذهب للنوم مع ليسا الليلة، لذلك قررت بان لا ادعك وحيدا" جيمين اجاب ببساطة بالرغم من نبرة جونقكوك وهو يحاول تعديل ملابسه بعد اغلاق النافذة.

"رأيت ؟؟" تسائل جونقكوك بحيرة "مالذي تقصده؟ هل.. هل كنت تتجسس علي بينما انا في المنزل؟"

"لا يمكنني ان اسميه تجسس" جيمين تكلم وهو يحرك يده بعدم اهتمام "بالاضافة انا لا افعل ذلك دائما. انا فقط اجلس خارج منزلك لبعض الوقت واغادر. بالصدفة رأيت ماحدث بينك وبين ليسا لذلك قررت ان استغل الموقف"

Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18Tahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon