part 21 | الشمس تحرق احيانا

8.1K 380 275
                                    


🔞

جونقكوك لايعطي صف جيمين الدرس يوم الاربعاء، ولم يحاول الذهاب الي منزله عند انتهاء المدرسة، مازال عقله مخدر و مصدوم مما حدث في اليوم السابق. لذا عندما غادر جيمين المدينة صباح الخميس هو لم يحضى بفرصة ليراه مرة اخيرة.


عندما عاد الى المنزل مساء يوم الخميس بمزاج معكر، ولكن ليس من الغضب، يشعر باليأس. يشعر بقلبه يتألم من الثقل يديه ترتجف من الخوف. على العشاء ملئ كأسه بالشراب لا يشعر برغبة في الاكل. الخمر وكانه ثقل اخر على معدته الخالية يقوم بتخدير كل شي اخر. يعلم بانه سيسكر قريبا اذا استمر بالشرب بدون اكل، ولكنه استمر بالغبث بطعامه لا يستطيع الحصول على لقمة واحدة. ليسا تأكل امامه بصمت تراقبه ولكن لم تهتم لدرجة سؤاله. هو ايضا لا يهتم بماذا تفكر حقا، مالذي يهم حقا - ما اهمية اي شي وكل شي - بدون جيمين في حياته؟

صعد الى الدرج بعد العشاء بضجر ليذهب الى غرفة نومه. نظر الى الساعة ليجدها ال٨ ليلا، هو لا يذهب الى النوم مبكرا ابدا. بالعادة في هذا الوقت هو ياخذ حمام الان بعد عودته - ليمحو اي اثر لكونه كان مع جيمين قبل ان يستلقي بجانب زوجته في السرير.

الليلة لا يحتاج لفعل ذلك.
قد لا يضطر الى فعل ذلك مره اخرى ابدا...

ببطئ هو قام بخلع ملابسه، صعد على السرير اسفل اللحاف ليستلقي هناك لساعات، النوم لا يقارب عينيه. ليسا دخلت الى الغرفة تستعد للنوم. بحذر استلقت على السرير تحاول تجنب جونقكوك.

خلدت الى النوم بسرعة لا شي يثقل عليها. جونقكوك تحرك في السرير يحاول العثور على وضعية مريحه. تنهد بانزعاج وغضب لا يستطيع حتى ان يخفف حزنه بالنوم.

بيأس نظر الى الساعة على الطاولة الجانبية ليجدها لا زالت الثامن والنصف.

هذا غير صحيح لابد وانها متوقفه، جونقكوك استلقى على السرير لما يقارب الساعتين. الوقت بطيئ والثقل في صدره يخنقه هو فقط يريد ان يتنفس بسهوله.

جيمين بالعادة لا يراسله الساعة الثامنة، لذلك حاول ان يفكر بان صمت هاتفه شي طبيعي.

انقلب على ظهره ليحدق في سقف الغرفة. من الغريب ان يفكر انه قبل يومين كان في احضان جيمين، في سريره، دافئ وسعيد ومطمئن. فقط قبل يومين، كل شي كان مثالي.

ولكن الان...

تسائل كيف اصبح الامر ممكنا، كيف يمكن لقلبه ان ينبض بينما يتحطم الى مليون قطعة، شظايا صغيرة وحادة تحفر في احشائه. هو طبيب بالتأكيد يعرف كيف يكون شعور النزيف الداخلي. يعرف شعور الخدر الذي يصيب جسدك عندما يتوقف قلبك عن النبض، ولكن هذا.. هذا.

Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18Where stories live. Discover now