part 4 | كل ما نحتاجه هو شرارة

7.8K 529 62
                                    

جونقكوك عرف منذ اللحظة التي دخل فيها الى المقهى انه سيقع في المشاكل.. جيمين ينتظره على نفس الطاولة بنفس الابتسامه وامامه كوب قهوته المفضلة.

بدأ الامر يخرج عن السيطرة. في الحقيقة مرت فترة طويلة منذ خرج الامر عن سيطرته ولكنه فضل ان يتجاهل الامر حتى هذه اللحظة.

الحظ كان في صفهم، حتى الان لم يرهم احد من المدرسة وليسا صدقت خروج جونقكوك للحانة مع تايهيونق كل ليلة.. الحظ لا يمكن ان يدوم وهو يعلم ذلك لذلك عليه ان يضع حدا لما يحدث.

جيمين دفع كوب القهوة لجونقكوك وعلى وجهه ابتسامه واسعه
" ماذا ؟" تسائل جونقكوك .. هنالك شي مريب " انت لم تسمم كوب القهوة اليس كذلك؟"
" لا تكن سخيف.. لو اردت فعلها لن اجعل الامر بهذا الوضوح " جيمين ضحك بصدق على تعبير وجهه المرتبك .. هنالك امر حول الفتى يجعل قلبه يعتصر وتعصف به جميع المشاعر من ضحكة واحدة.. هو حتى لا يتذكر اخر مره كان بتلك السعادة مع ليسا، هو حتى لا يتذكر متى اخر مره شعر انه على قيد الحياة.

كيف يمكن لشي بهذا الحجم وبهذه اللطافة ان يقلب حياته راسا على عقب .. جيمين يمتلك تلك الشرارة التي على وشك ان تحرق الحياة باكملها..

" يالهي جيمين انا لا يمكنني مجاراتك" ضحك جيمين وبدا حديثه بانواع السم التي بامكانه استخدامها اذا اراد حقا ان يقتله ... قرر في النهاية انه سيقتله بالخنق هو فقط يشعر ان هذه الطريقة اكثر حميمية..
معرفة جيمين بهذه الامور لا تزعج جونقكوك البتة لانه يعلم بانه ليس جاد هو فقط يحب القراءة عن كل شي..

اكملوا بقيت الليلة وجونقكوك نسي تماما قراره بوضع حد لعلاقتهم.. ولكن بينما هم يستعدون للخروج من المقهى.." هل يمكنني الحصول على رقمك ؟" طلب جيمين بكل بساطة وكانه يجهل سوء الامر.. جونقكوك يعلم ان الفتى يفتقد لبعض الاساسيات الاجتماعية ولكنه ليس غبي ابدا هو يعلم عاقبه علاقتهم..

"جيمين" صوت جونقكوك يخلو من المشاعر " انا لا يجب علي ان افعل اي من هذا معك.. اعطائك رقمي سيزيد الامر سوء" لم جيمين لا يفهم بان ما يفعلونه ليس طبيعي وليس صحيح ابدا..
" ولكن ماذا لو علقت في المطر مره اخرى، او وقعت في المشاكل وتأذيت وليس هنالك من يساعدني؟" جيمين اصر على الامر " ارجوك سيد جون ضميرك لن يسمح بذلك"
جونقكوك اخذ نفس عميق ورجع الى الخلف قليلا " انا لا استطيع جيمين " صوته يبدو وكانه يترجى الفتى بان يترك الامر و ان يتوقف.
" سأعطيك رقمي اذا " قال مره اخرى وكان اعطائه رقمه سيحل المشكلة.
جونقكوك تفاجئ من نفسه عندما ضحك على سخافة الفتى " لا فرق بين الامرين"
" ارجوك" عقد حاجبيه وتلك التعبيسة اللطيفة على وجهه عادت " الامر فقط هو انني اشعر بالوحدة احيانا وليس هنالك من اتحدث معه، لا احد يفهمني كما تفعل انت" جونقكوك يعلم بان الامر صحيح هو لم يرى ولو مره واحد جيمين يتحدث مع احد او يجلس مع احد الاصدقاء، جونقكوك يعرف شعور الوحدة..

Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18Where stories live. Discover now