part 2 | الوقوف امام العاصفة

8.6K 560 182
                                    

بارك جيمين بالفعل فتى غريب. بعد تحذيرات تايهيونق استمر العديد من الاساتذة بالتحدث عن الطالب المراهق ايضا خلال الاسبوع الاول في عمله. لاحظ ايضا ان معظم الانتقادات تصدر من نفس الاساتذة الذين يكرههم جيمين بشدة.
على اي حال جونقكوك لم يجد تلك الصعوبة خلال الصف، لذلك تجاهل جميع القصص التي اخبروه بها.
في الحقيقة جيمين هادئ جدا يجلس في اخر الصف ولا يتحدث لاي احد وغالبا ما يبدو متعب ولا يلقي للدرس اي اهمية ولا لما يشرحه جونقكوك، بالرغم من انه لا يخطئ في اختباراتك و واجباته. يحصل على الدرجة الكاملة بكل سهولة هو ايضا يصحح أخطاء جونقكوك وصياغته للاسئلة.. الان يستطيع معرفه لماذا يستفز اغلب الاساتذة، ولكن جونقكوك لا يمانع بالعكس هو منبهر بقدرات الفتى.
في كل مرة جيمين يدخل الى صفه جونقكوك لا يستطيع ابعاد عينيه عنه متسائل كيف يمكن لطالب بالثانوية ان يكون بهذا الذكاء

بينما جونقكوك يستمر بالشرح هو يحاول بكل قواة ان لا يحدق بالفتى كما فعل باليوم الاول. عندما انتهى الدرس وعاد اذا مكتبة القى نظرة على جيمين، هو بالفعل ضعيف النية ويبدو اقصر من معظم اقرانه في الصف، بالاضافة الى كونه يبدو اصغر سنا.. يحمل ملامحه ناعمة ولطيفة وطريقة تحركه وجسده لا يحملون اي خشونه.
ملابسه تبدو قديمه ولكن مريحه وغير رديئة وطريقه لبسه تتغير كل فترة.. احيانا سيدخل الصف باوسع بلوفر يمكن ان تتخيله اكمامه تغطي يديه الصغيرة وفي المرة القادمة سيرتدي جينز اسود يحتضن نحاله خصره وفخذين الممتلئتين .. مع زوج من الاحذية التي تبدو افخم من اي زوج يمتلكه جونقكوك.

بالرغم من يقين جونقكوك بان الفتى سيبدو رائعا في اي شي يرتديه هو لا يستطيع انكار جمال عينيه، تحت حاجبين كثيفين نوعا ما ونظرة لايمكن تجاهلها.

"الا زال يراسلك ؟ " سأل جونقكوك ليسا بالرغم من معرفته للاجابة. " لقد اخبرتني انك طلبتي منه التوقف" لا يمكنه النظر اليها " لقد اخبرتني انك ستحاولين البدء من جديد عندما ننتقل. لا مزيد من الرسائل السرية لا مزيد من الخيانات لعد وعدتيني"

" لقد اراد سؤال عن امر ما حول العيادة " اجابت بنبرة حادة وصوت عالي " انا لا اتحدث اليه عادة"

" لقد غيرنا رقم هاتفك ليسا .. كيف استطاع الحصول عليه ان لم تعطه انت الرقم من جديد؟"

اجابت ليسا بانزعاج " لقد اعطيك رقمي جيني قبل ان انتقل في حالة اجتاحت لشي ما.. ربما هي من أخبرته برقمي الجديد"

" هذا سبب مقنع جدا.. واللعنة ليسا هل تعتبريني بهذا الغباء ؟"
مررت ليسا اصابعها في شعرها الاشقر بغضب وهي تصرخ " انا لم اتصل به ولم اراسله البته، لما اجعلك تبعدني عن مدينتي واهلي واصدقائي لما اتعنى واغير رقمي فقط لاعود واعطيه اياه مره اخرى؟"

Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18Where stories live. Discover now