part 10 | لايمكنك الهرب

8.8K 504 182
                                    

في الصباح استيقظ جونقكوك متوترا وهو ذاهب للعمل. جزء من عقله خائف من احتمالية رؤية احد ما لما فعلوه في المقهى، يتخيل بان الشرطة تنتظره على مدخل المدرسة وان قنوات التلفاز تتناقل اخبار علاقته مع جيمين.

هو يشعر بالغثيان فجأة.

ولكنه يعلم ان الامر ليس كذلك وان ليس مما يفكر به سيحدث ولو امسكوا به ستعاملون مع الامر بهدوء وسريه. ولكنه لا يستطيع سوى التفكير في صورته المثاليه تتحطم امامه.

طوال صفوفه لم يستطع التركيز لذلك ترك الطلاب يفعلون ما يحلو لهم و ينهون واجباتهم خلال هذا الوقت.

يشكر الله ان صف جيمين ليس على جدوله هذا اليوم. لذلك ارسل له رساله ليقابله في المقهى الليلة. للمرة الاولى منذ انتقل لهذه القرية جونقكوك غارد المدرسة بمجرد انهاء الوقت، لا يستطيع لقاء جيمين حاليا.

العشاء في المنزل هادئ على غير العادة، بالتأكيد ليسا تشعر بان هنالك خطب ما ولكنه ليس لديه الطاقة ليتجادل معها، اخذ كاس من الخمر قبل الذهاب لجيمين لعله يهدئ اعصابه.

عندما اخبر ليسا بخروجه الساعة العاشرة، علقت على تأخر الوقت ولكنه تجاهلها بينما يلبس معطفه وياخذ المفاتيح.

عندما وصل الى المقهى جلس في السيارة يفكر بمالذي يجب عليه فعله، ضعف قليلا واخبر نفسه ان يدخل ويلتقي لجيمين كما يفعل كل يوم ويتحدث معه كل يفعل كل يوم ولكن الفرق هو امكانيه لمس يد جيمين بدون ان يشعر بالذنب، بامكانه ان يقترب منه ويقبل شفتيه الناعمة كما تخيل من اول لقاء بينهم.

جونقكوك يتألم من الرغبة يريد بشدة ان يلمس ويحضنه ويفعل الكثير من الاشياء.
الان بعد ان جرب ماهو شعور ان يجلس جيمين بين احضانه بعد ان جرب ملمس شفتيه على رقبته اصبح الامر اصبح بكثير ان يبتعد عنه. جزء مظلم داخله يخبره بان ذلك كل ما يرغب به والان حصل عليه لذا يجب عليه ان يبقيه بجانبه.

بعد تنهيد طويلة اطفئ جونقكوك السيارة، وخرج منها بعد ما قرر ان قطع علاقته بجيمين هو القرار السليم وسيتحمل ردة فعله.

دخل الى المقهى و وجد بان جيمين ينتظره وامامه كوبين من القهوة، كالعادة المقهى خالي تماما ليس هنالك احد غيرهم.

عندما شعر جيمين بقرب جونقكوك رفع رأسه عن الكتاب الذي كان يقرأه وكان ازهار الربيع تفتحت على وجهه عندما وقعت عينه على جونقكوك.

جونقكوك من الان يشعر بانهيار دفاعاته، جيمين يبدو جميلا جدا ورقيق تحت ضوء المقهى الخافت، الاضاءة الذهبية تنعكس على بشرته الشاحبة وتبرز لمعان عينيه.

Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18Where stories live. Discover now