part 3 | حرارة اللهب

8K 597 133
                                    

لا يعلم جونقكوك كيف حدث الامر ولكن اكثر من مره صادف جيمين في نفس المقهى اكثر من مره..
حسنا، هذه كذبه هو يعلم ولكنه مصر على اخبار نفسه بان الامر مصادفه، بالتأكيد جيمين يعرف الحقيقة هو يعرف كل شي ولكنه لم يقل شيئا عن الموضوع.

في احد المرات دخل جونقكوك الى المقهى كعادته ولم يجد جيمين، طلب كوب قهوته المعتادة وجلس فيه احد الزوايا واستمر يخبر نفسه بانه لا ينتظر اي احد، لا ينظر الى الاعلى كلما سمع الجرس عندما يفتح الباب، لا ينظر الى ساعته كل خمس دقائق ، هو فقط مستمتع بالقهوة...
طلب كوب اخر من القهوة ولكن الوقت تأخر بالفعل.. بينما يهم بالخروج ممسكا بعكازة، فتح الباب مره اخرى ليظهر جيمين وهنالك لمحة من العبوس على وجهه، يبدو انه في مزاج سيئ.

تقدم ليطلب مشروبه المعتاد والتفت للطاولة التي مازال يجلس عليها جونقكوك
"يوم سيئ؟" سأل جونقكوك، قلق بعض الشي. بالطبع هو اعتاد على مزاج الفتى المتقلب لكنه اليوم مضطرب على غير العادة.
تغيرت ملامح جيمين بسرعة بعد سؤال جونقكوك.. نظر اليه لوهله وابتسم " انا اشعر اني افضل الان" حاول جونقكوك بشدة الا يخجل.

هو بالتأكيد يعلم بانه يجب ان يوقف طالبه من قول هذه الاشياء له، بحق الجحيم هو لا يجب عليه حتى ان يلتقي به خارج اسوار المدرسة في اخر الليل، ولكنه ينسى تماما ان جيمين ليس من عمره، ذو الشعر الوردي يتحدث معه عن اشياء ليست من عمر المراهقين، اهتمامه في التشريح وكم المعلومات التي يتشاركها مع الطبيب، جونقكوك لم يشعر ولحظة بالملل في الحديث معه.

جونقكوك حذر كعادته لذلك لو حدث وقابلوا احد الاشخاص من المدرسة يمكن بكل تأكيد ان يفسروا الموقف بانها مجرد مصادفة ليس بالقضية الكبيرة، لكن ماقاله جيمين قبل قليل يتعدى ما العلاقة الطبيعية بين المعلم والطالب.

بالرغم من ذلك جونقكوك تجاهل الامر "لم اتوقع ان تأتي الليلة، لقد تأخر الوقت"
"اجل الوقت متأخر" اجاب جيمين ببساطة. بالتأكيد هناك خطب ما جونقكوك يشعر بذلك لكن جيمين لم يذكر الامر... تسائل للمرة المليون مالذي يمر به الفتى بعد للمدرسة، كثير من المرات عندما يصادفه جونقكوك كثير من الاحيان يكون مغطى بالتراب او يمتلك كدمة في جزء من وجهه، وبعض الجروح التي عالجها جونقكوك بعلبة الاسعافات الاولية في سيارته.

لم يسأل جيمين عنها ولو مره واحد بالرغم من ان الفضول ياكله.. يحاول بكل ما يستطيع ان يجعل محادثاتهم تدور حول التشريح والطب والاشياء العلمية، حياة جيمين الشخصية وهواياته بعد المدرسة ليست من ضمن هذه الاشياء.
"اليوم هو عيد ميلادي" تحدث جيمين وهو ينظر لقهوته بصوت خافت بالكاد سمعه جونقكوك..
"جيمين!" صرخ جونقكوك بصوت عالي متفاجئ " لماذا لم تخبرني من قبل عندما رأيتك بالمدرسة ؟"
قلب عينينه "ومالفائدة.. ليس وكان هناك من سيحتفل معي"
عبس جونقكوك ونظر لساعته انها ١١:٥١ "حسنا تعال معي" امسك بيد جيمين وذهب للكاونتر "اعطني هذه الكعكة" .. اشار للباريستا بيده على كعكة صغيرة بالشوكولاته واتكه على عكازة لاخراج المحفظة..

Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18Where stories live. Discover now