part 25 | روحي تحترق

7.4K 345 386
                                    


🔞

النهار الاول بعد عودة ليسا يبدو غريب. جونقكوك يشعر بانه مضطرب من وجود زوجته في المنزل، من وجود شخص اخر غير جيمين يتشارك معه الغرفة والحمام والمطبخ. ذلك شعور غريب بعد ان قضى مجرد ثلاث ايام مع الاصغر في منزله، ولكنه لا يستطيع التحكم بمشاعره.

ليسا لم تلاحظ شيئا، يبدو وكانها في مزاج جيد بعد عطلة الاسبوع التي قضتها بعيدا، استمرت بالتحدث عن كل شي واي شي بسعادة. يبدو وكان اي ما كانت تفعله قد حسن من نفسيتها.

قبل ان يغادرا الى العمل في الصباح بينما جونقكوك يأخذ مفتاحه وجاكيته، اصطدما ببعضهم بغير قصد وهم يحاولون الخروج من الباب في نفس الوقت.

"انا اسف حبي" اعتذر جونقكوك بدون تفكير، حبي خرجت من فمه لا ارادي بعد قضاء وقت طويل مع جيمين.

توقفوا لوهلة، متفاجئين كل منهم يحدق بعيني الاخر بصمت.

"انت لم تنادي بهذه الطريقة منذ وقت طويل" همست ليسا، على وجهها تعبير ونظرة غريبه. ثم ابتسمت بعدها لتقترب منه وتطبع قبلة سريعه على شفتيه.

عندما لامست شفتيها خاصته لم يستطع سوا مقارنتها بجيمين، طعمها وملمسها. شفتيها تبدو بارده بالنسبة لشفتي جيمين التي لازال يشعر بحرقتها منذ البارحة.

هي اقل منه بكثير وجونقكوك يشعر بالقرف من لمستها، هي زوجته بعد كل شي ولا يجب عليه ان يشعر هكذا. لازال لديه التزامات تجاهها ولن يعاملها بشكل مختلف فقط لانه لم يعد يحبها او لكونها ليست جيمين.

"سنتأخر" قال بصوت خافت وهو يبتعد عن قبلتها. حاول تجاهل نظرة الخيبة التي اعتلت وجهها وخرج من المنزل.

في المدرسة لم يستطع سوا التفكير بالموقف الذي حصل في المنزل. يشعر بتأنيب الضمير لدفعها بعيدا عنه وفي نفس الوقت يشعر بالقرف من تقبيلها في المقام الاول. حرب المشاعر التي عصفت به لن يستطيع ايقافها سوا رؤيه جيمين.

اجل، قرر جونقكوك بان ذلك ما يحتاجه الان. فكرة رؤيه جيمين لوحدها قد هدئت من مشاعره. لا يريد ان يفكر بانه مر اقل من يوم واحد على رويته للاصغر، هذا لا يهم ابدا.

غادر جونقكوك صفه الدراسي وذهب الى صف تايهيونق، يعلم بان جيمين لديه درس في صف صديقه، بطبيعة الحال هو حفظ جدول جيمين منذ شهور لذلك هو يعلم.
انعطف في نهاية الممر الذي يقوده الى صف تايهيونق ليتوقف بسرعه بعد سماعه لصوت ضحكة مألوفه، صوت لم يسمعه ولو مره واحد في المدرسة. وقع نظره على حبيبه وصديقه واقفان امام باب الصف. يتحدثان ويضحكان مع بعضهما بشكل طبيعي، يضع تايهيونق يده الكبيره على كتف جيمين النحيل. النظرة على وجه جيمين تبدو خاليه من الهموم وسعيدة للغاية، لدرجة ان انفاس جونقكوك توقفت لوهلة.

Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18Where stories live. Discover now