part 15 | أقنعة من لهب

7.2K 392 182
                                    


غادر منزل جيمين تلك الليلة وهو سعيد ومرتاح ويشعر بان العالم متصالح معه. كل شي يبدو افضل بشكل ما عندما يكون هو وجيمين معا، عندما لا يكونون في جدال او منزعجين من بعضهم.

ارسلت له ليسا في طريق العودة ان يحضر معه الحليب من المتجر، اجابها وقرر ان يمر ليشتري المزيد من لصقات النيكوتين لجيمين بينما هو ذاهب.

عندما وصل واغلق السيارة رن هاتفه، رقم غير مسجل يتصل به. لم يفكر بالاجابة لذا وضعه على نمط السكون ليترك المتصل رسالة صوتية اذا كان يريد شي مهم. وهو ذاهب الى المتجر رن هاتفه مره اخرى بنفس الرقم الغير مسجل.

اجاب هذه المره ولكن هنالك شعور سيئ حول الامر.

"دكتور جون؟" تحدث صوت حاد على الخط.

عقد جونقكوك حاجبيه وهو يجيب بتوتر "اجل"

"دكتور جون جونقكوك؟" اعاد السؤال مجددا

"اجل- من المتحدث؟"

"هنالك سيارة ستقف امامك بعد لحظات وبداخلها امرأة" وهو يتكلم فعلا توقفت امامه سيارة سوداء، وفتح الباب لتظهر امرأة في غايه الجمال بشعر احمر، لتبتسم له بجاذبية.

عاد انتباه جونقكوك الى الهاتف عندما تحدثت الصوت مره اخرى "ادخل الى السيارة دكتور جون. لا اريد ان استخدم الشدة والتهديد ولكن انا متأكد بانك تفهم الوضع".

الخط قطع قبل ان يتمكن جونقكوك ان ينطق كلمة اخرى.

حدق في باب السيارة بينما المرأة تكتب شي ما على هاتفها. بدون ان تنظر اليه تكلمت وكان الامر ليس مهم "هيا بنا".

جونقكوك احتار وفكر بحل بسرعة في هذه اللحظة. يعرف بان عليه ان لا يركب السيارة وان يهرب بسرعة ولكن كلمات الرجل وصوته ترددت في عقله.

يعرف بالتأكيد مالامر. توقع حدوث ذلك في اي لحظة لذلك قرر ان ينتهي منه.

صعد جونقكوك الى السيارة والمرأة استمرت بالكتابة في هاتفها لم تزعج نفسها بالنظر اليه بينما السيارة بدأت تتحرك.

بعد صمت دام طويلا جونقكوك لم يستطيع التحمل لذلك تكلم "ما اسمك؟" سأل وهو يحاول النظر الى الطريق ليعرف الى اين هم ذاهبون.. ولكن جونقكوك لم يحفظ شوارع المدينة الجديدة بعد لذلك لا فائدة من الانتباه.

"امم روزي " اجابت بعد تفكير.

"هل هذا اسمك الحقيقي؟"

نظرت اليه وهي تضحك "لا"

سكت جونقكوك كان يتوقع ذلك بالتأكيد لن تخبره باسمها الحقيقي. عاد للنظر الى الطريق يحاول العثور ولو على شي واحد مألوف.. ولكن لا شي.
الان كل ما يراه طريق فارغ ومنطقة مليئة بالمصانع والمستودعات.

Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن