part 23 | ساخن ولذيذ

10.9K 374 66
                                    

فيه جزء لعب بالاكل اذا تحسون مو مريح بالنسبة لكم تقدرون تعدونه..

🔞

بعد بضع ساعات استيقظوا من النوم على اصوات بطونهم. نزلوا الى المطبخ للبحث عن الطعام ولكن بلا فائدة لا احد منهم يجيد الطبخ لذا قرروا الطلب من المطعم.

قضوا الليلة في السرير ياكلون طعامهم الصيني وهم يبتسمون ويمزحون سويا باحاديث خفيفة. جونقكوك يشعر بسعاده لا توصف وهو ينظر الى جيمين يلتقط طعامه بالاعواد وهو يتحدث بفم ممتلئ. يشعر برغبة ايضا ان يمارس الجنس مره اخرى معه، لازال يشعر بالدواء في جسده ويشعر بالنار في اعماقه وهو يرى جيمين بلسانه الوردي يلعق بعض الصلصة من جانب فمه ومن على شفتيه المنتفخه.. ولكن جيمين لازال يشعر ببعض الالم من ممارستهم السابقة لذا قرر استخدام يده وفمه على الاصغر عوضا عن ذلك بينما طعامهم نسي على الطاولة الجانبية باردا.

عادوا الى النوم مجددا تلك الليلة والظلام يغطيهم في الفوضى التي احدثوها. بدفئ تحيط بهم شرارف السرير اطراف جيمين تلتف على جسده. جونقكوك خلد النوم بابتسامه كبيرة على وجهه، يعلم بانه سيستيقظ في الصباح والاصغر مازال بجانبه.

حل الصباح ومازالوا سويا، ذراعي جيمين فوق صدر جونقكوك وهنالك ساق على اسفل بطنه وركبته تضغط على مثانه. جونقكوك لا يعلم كيف يمكن للاصغر ان ينام بهذا الشكل، ولكنه سعيد لمجرد انه حظي ببعض النوم. يشعر بانه لا يريد ان يترك السرير ابدا.

ولكن الضغط من ركبته على مثانته الممتلئه يجعل امر عدم مغادرة السرير مستحيلا، "جيمين" قال وهو يهمس للاصغر ويهزه "استيقظ صغيري".

"لا اريد" اجاب جيمين وهو يتأفف.

ضحك جونقكوك على لطافته "ولكن يجب عليك ذلك"

"لماذا؟" سأل وعينيه مازالت مغلقه.

"لانني اريد الذهاب الحمام، ركبته تضغط على مثانتي"

تأفف جيمين مره اخرى وهو يرخي قبضته ليستطيع الاكبر الخروج من السرير.

قفز جونقكوك بسرعة ليذهب الى الحمام، والتقط على طريقة بعض الملابس كي يغتسل.

عندما خرج وجد جيمين مرتديا ملابسه الداخليه ينظر الى دولابه.
ينظر بداخل صندوق لم يفتحه منذ انتقل الى منزله هنا. ليس هنالك شي مهم بداخله فقط بعض الملابس القديمة والاغراض من ايام الجامعة.

عندما سمعه جيمين عاد الى الغرفة، استقام لينظر اليه بابتسامه مشرقه على وجهه نظر مشرقه لم يفهم معناها، "ماذا؟" سأله جونقكوك، وهو ينظر الى نفسه هل هنالك شي ما ؟ هل يرتدي ملابسه مقلوبه ؟.

Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18Where stories live. Discover now