part 24 | كيف سأكتفي منك ؟

8.6K 354 80
                                    

🔞

جونقكوك نظر الى الفوضى حولهم عندما عاد الى وعية. المطبخ في حالة اعصار، اطباق الفطور منسكبه على الطاولة وبعضها على الارض. جونقكوك متعب جدا لتنظيفها ولكنه القى نظرة على جيمين ليفكر بالتأكيد هنالك فوضى اخرى يتطلع ولا يمانع ان يساعد في تنظيفها. امسك يد الفتى الاصغر و وضع يده الاخرى اسفل فخذيه لينحنى ويرفعه فوق كتفه. شهق جيمين من حركته المفاجئة وهو في الهواء رأسا على عقب بينما يحمله جونقكوك. اتجه الى خارج المطبخ بعد ان صفع مؤخرة جيمين وصعد به الى الاعلى وكلاهما يضحكان من سعادتهم.

ذهب به الى الحمام بحذر ليغتسلا بسرعة. وعادا مره اخرى الى السرير بنفس الضحكات والسعادة. جونقكوك يتسائل متفاجئ من خلو عقله من كل الهموم، لا يبدو بانه قادر على الاكتفاء من الفتى الاصغر. لا يمكنه ابعاد يديه عنه ولا التوقف عن تقبيله.

هو الان فوق الاصغر مره اخرى يدفعه على الوسائد الناعمة يغرقه بقبلاته، تفاجئ جونقكوك وجيمين عندما شعر بانتصابه. "جونقكوك انت لازلت-" جيمين حدق به بعينين واسعه البارحة كانت ليلتهم الاولى في ممارسة الجنس مرتين بنفس اليوم ولكن اليوم ايضا..

"اوه. هل اخذت اي ادوية ؟" سأل جيمين

جونقكوك هز رأسه بنفي وهو مازال يدفن وجهه في رقبه جيمين ويقبل بشرته الدافئة. "لا، انت فقط تقودني الى الجنون". حبة اليوم مازالت في مكانها في درج الحمام لم يأخذها اليوم بعد.

ابتسم اليه جيمين باشراق حتى شعر جونقكوك بالفراشات في بطنه. لن يكف ابدا عن اخبار الاصغر عن جماله وعن روعته، سيخبره انه يحبه لمئات وألوف السنين القادمة. "الهي جيمين انت لا تعلم كم تثيرني بكلماتك ولمساتك طوال الوقت. اشعر وكانني احترق ببطئ في كل مره". قبله مره اخرى بعمق ليوضح كلماته "ألمس نفسك لاجلي، اريد ان ارى ذلك"...

قضوا بقيت اليوم في السرير يتحدثون الى بعضهم بهمسات، يخبرون بعضهم باسرارهم. جيمين اخبر جونقكوك القليل عن حياته قبل ان تغادر والدته، قبل ان يغرق والده في الكحول، بينما لا زال جيمين طفل صغير. عندما كان اصغر واكثر سعادة. جيمين ذكر بان والده كان رجل يعيش بالقوانين، وكان يتوقع من جيمين انهاء جميع الوجبات التي توضع امامه. جيمين اخبره بانه سيعاقب اذا ترك طعامه بدون انهاءه وجونقكوك بدأ يفهم عادات الفتى الغريبة بالاكل عندما اصبح كبيرا. جيمين ذكر بانه كان يبحث عن اي طريقة ليتمرد بترك طعامه او اللعب به واكل ما يعجبه فقط، يرفض ان يعطي والده القوة لاجباره. جونقكوك يعلم عن شقاوة الاصغر، لازال يتصرف بهذه الطريقة احيانا ولكن جونقكوك لا يسعه سوا ان يهز رأسه بحب لتصرفات الابله الذي يستلقي معه الان في السرير.

Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18Where stories live. Discover now