part 20 | رصاصة الرحمة

7.9K 400 361
                                    

"خمن مالذي قالته لي الدكتور جونق اليوم" ليسا نطقت بينما يحضون بوجبة العشاء مبكرا، لتكسر الصمت الغير المريح الذي اصبح شي اساسيا على طاولة الطعام في الشهور الاخيرة.

"ماذا؟" سأل جونقكوك تركيزه مازال على الطعام.
يفكر بجيمين اذا كان يأكل عشاءه في هذا الوقت ايضا. على الاغلب لا هو لم يرى الفتى ياكل اي وجبة كاملة غير البسكويت الذي احضره من البقالة.

ليسا تنحنحت ليظهر صوتها بوضوح متوترة بعض الشي "هنالك مؤتمر طبي في جيجو بعد اسبوعين من الان، قالت لي بانها تريد مني ان اذهب معها"

جونقكوك نظر اليها للمره الاولى منذ جلس على طاولة الطعام. ليسا تحاول تجنب نظراته وهي تعبث بطعامها، ولكن غير ذلك هي تبدو متماسكه تماما لا يبدو عليها التوتر. لو لم يكن جونقكوك معتادا على كذبها طوال علاقتهم هو لن يفكر ابدا بانها تخبئ شي ما.

ولكنه يعلم..

هو يعلم بانها لن تذهب الى اي مؤتمر طبي. يمكن ان يعرف عندما تكذب، وهو يعلم بانها تفعل ذلك الان.
في ايامهم السابقة هو سيتهمها بالكذب والخيانة وستبدأ بالصراخ لينتهي الامر بهم يتقاتلان.

الان... وجد نفسه يحاول ان يتحكم بالابتسامه التي تحاول ان تظهر على ثغره وهي مستمرة بالكذب وعن كون المؤتمر سيكون مزدحما وانها ستصبح مشغوله بالتأكيد، ليعذرها لانها لن تجيب على اتصالاته.

جونقكوك لا يهتم. كل ما يشغل تفكير هو انها ستذهب طوال عطلة الاسبوع، وهذا يعني ان بامكانه ان يدعو جيمين الى منزله لمدة يومين متتالية. بامكانه ان ينام مع جيمين لاول مره بعد ان يمارس معه، لن يضطر جيمين الى التسلسل خارجا عندما ينتهون. جونقكوك يمكنه ان يحضى بليلة معه في سريره ويستلقيان سويا لساعات طويلة.

مليون فكرة ومليون سيناريو خطر على باله، حتى قرر اخيرا ان بامكانه ان يضاجع جيمين للمرة الاولى. هذا هو الوقت المناسب بالطريقة التي تخيلها جونقكوك. ببطئ وبدون خوف من ان يظهر والد الفتى في اي لحظة. جونقكوك بامكانه ان يأخذ الوقت الذي يحتاجه ليجهز الفتى على سرير مريح واكبر بالتأكيد. هو لن يقلق عندما ينتهون بان عليه المغادرة وترك جيمين لوحدة.

مثالي، كل شي يبدو مثاليا.

عندما خرج جونقكوك من حمام جيمين اليوم التالي، وجد جيمين يجلس على كرسي الطاولة وهو ينظر خلال المايكروسكوب يتحدث الى نفسه.

"-ولكن الحجم الذري للنايتروجين لايمكن ان يؤثر على النتيجة. لا يمكنني ايجاد تفسير للامر"

Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18Där berättelser lever. Upptäck nu