part 13 | اريد الاحتراق بين يديك

9.1K 439 128
                                    

🔞


تأخر جونقكوك في الذهاب الى منزل جيمين في الصباح التالي، ليسا قررت الاستيقاظ مبكرا لتحضير الفطور (شي هي لم تعتد فعله في عطلة نهاية الاسبوع).
جونقكوك  استمر بتقليب صحنه بالملعقة ، الاكل هو اخر شي يفكر به حاليا. بعد الفطور ليسا ابقته لوقت اطول ببعض الاحاديث العشوائية وترتيب الطاولة، متوتر ومتململ طوال الوقت، ولكنه قرر بان تأخيره سيجعل جيمين يحضى بنوم اكثر.

عندما استطاع جونقكوك مغادرة المنزل توقف للتبضع قبل ان يذهب الى منزل جيمين. وصل ودخل بالمفتاح الذي اخذه من الطاولة الليلة الماضية قبل ذهابه.

مازال جيمين ينام كالاموات عندما رآه، مرر يده على شعره بنعومة وهو يتمتم ببعض الكلمات لايقاظه.. تحرك جيمين وهو يدفن وجهه في المخدة على وشك الاستيقاظ، بعض الاصوات خرجت من فمه تذكر جونقكوك بمواء القطط.

فتح عينيه ينظر الى جونقكوك بابتسامه ناعسه، جونقكوك ضحك على لطافته وقبل جبينه. "اذهب للاستحمام، رائحتك سيئه" تكلم وهو يدفن انفه في شعر مبعثر لم يغسل لايام. "ساحضر لك الفطور وانت ستقوم باكله"

تمتم جيمين باعتراض ولكنه تحرك من السرير على اي حال. جونقكوك ذهب الى المطبخ ليخرج البيض وبعض الرز سريع التحضير وكيمتشي وبعض الفاكهة، انتهى تقريبا من الفطور عندما خرج جيمين من الحمام، يرتدي بنطال بجامة رمادي وقميص ابيض يبدو مسترخي وبشرته ورديه من حرارة الماء، الهالات حول عينيه اختفت تقريبا. جيمين بدأ بتحضير الشاي بصمت بينما اكمل جونقكوك تحضير الطاولة.. جلسوا ليأكلوا وهم ينظرون لبعضهم البعض بابتسامات خجوله.

جونقكوك اكل طعامه بشراهه يشعر بالجوع اكثر مما كان عليه في المنزل مع ليسا. يشعر بالسعادة لرؤيه جيمين يأكل طعامه.

عندما انتهوا من طعامهم وتأكد بان جيمين انهى صحنه "هل تريد العودة للسرير"

هز رأسه و لازال شعره رطب من الحمام "فقط اذا كنت ستأتي معي"

ابتسم جونقكوك وهو ينظر اليه "انت لايمكن مجادلتك هل تعلم ذلك؟" قال وهو يتبع جيمين الى الغرفة.

هنالك تطور ثابت في علاقتهم الجنسية. جونقكوك حاول ان يسيطر على نفسه ويأخذ الامور ببطئ.. هو بالكاد نجح بذلك فخور بنفسه.

لذلك عندما عاد الى السرير وبنطال بجامة جيمين مرمي على الارض جسده نظيف ورائحته عطرة، جونقكوك لم يشعر باي تأنيب ضمير عندما قرر انه اكتفى من المقاومة يشعر بانه سيموت ان لم يلمس جيمين في المكان الوحيد الذي حاول تجنبه.

Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18Where stories live. Discover now