part 11 | نحترق من الرغبة

10.1K 491 135
                                    


البارت يحتوي على اجزاء لا تناسب القصر 🔞

المره الاولى التي دعى جيمين بها جونقكوك الى منزله بعد المدرسة ليلتقوا كالعادة ولكن ليس بالمقهى، جونقكوك اعتقد بان الفتى فقد عقله..
عند انتهاء الصف تقدم الى مكتب جونقكوك بعد خروج كل الطلاب ليقول له.

"جيمين هذا مستحيل !!" تكلم بصوت عالي لان باب الصف مغلق.. الفكرة مستحيله جدا..

رد عليه جيمين بصوت هادئ "لا تقلق ابدا ابي عندما يخرج للشرب يختفي لمدة ٤ ايام وفقط عندما تغلق جميع الحانات ابوابها يعود للمنزل".

جونقكوك على وشك ان يرفض مره اخرى بالتاكيد.

"بالاضافة، انت لن تريد منا الالتقاء في المقهى كل يوم خوفا من ان نصادف احد نعرف اليس كذلك؟" نظر اليه جيمين نظرة براءة ولكن جونقكوك يعلم بانها مصطنعه.

جونقكوك لايعلم لماذا وافق بالنهاية، كل امر يقوم به موخرا يبدو متهور ولكنه لا يستطيع رفض شي يطلبه الفتى.

جيمين مشي لوحدة لبضع دقايق حتى لا يراهم احد من المدرسة ، توقف جونقكوك بجانبه عندما ابتعدوا ليركب معه بالسيارة. عندما وصلوا لمنزل جيمين اخبره بان سيارة والده ليست متواجدة ليجعله يطمئن. اخذ جونقكوك بضع دقائق ليرسل الى ليسا رساله يخبرها فيها انه سيتأخر بالعمل.

نزل وترك جيمين يقوده الى داخل المنزل.. المكان مظلم ويغطيه بعض الغبار، هنالك رائحه الخمر ولمحة من رائحة السجائر. يوجد بعض الصور العائلية معلقة على الجدران وفوضى من الكتب والجرائد القديمة وكأن المنزل لم يسكن منذ سنوات.

جيمين قاد جونقكوك خلال المدخل حتى دخل به الى المطبخ الذي لا يبدو تماما كالمطبخ فهناك يوجه اجهزة واغراض يبدو انها تنتمي لبعض المختبرات... جره جيمين الى غرفة اخرى عرف جونقكوك بسرعة انها غرفة نوم الفتى.

بشكل مفاجئ الغرفة تبدو نظيفة جدا بالمقارنة مع بقية المنزل. جيمين ترك ستائر الغرفة مفتوحه قبل ان يغادر للمدرسة لذلك ضوء الشمس لون داخل الغرفة باللون الذهبي. هنالك المزيد من قطع التجارب والأدوات موجودة على الطاولة، بالاضافة الى الكثير من الكتب والدفاتر مليئة بالواجبات بخط جيمين المرتب.. على الجدار بعض اللوحات.

اشار جيمين بيده ليجلس جونقكوك على السرير بينما اتجه للمايكروسكوب على طاولته لينظر الى شي احمر لزج جونقكوك لا يملك فكرة ماهو.

"جيمين" تكلم جونقكوك بتوتر "لايجب علي ان اكون هنا. سيمسك بنا احدهم".

جيمين لم يرفع رأسه مازال ينظر خلال قطعة الزجاج "لن يمسك بنا احدهم جونقكوك، جرب ان تعيش بتهور مره واحده"

Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن