part 14 | لاجلك احترق

8.2K 437 413
                                    


🔞

"ابقى هنا قليلا" جيمين طلب من جونقكوك اليوم التالي بينما يستلقي بكامل عريه على بطنه

كتم جونقكوك تنهيده عندما انتهى من ارتداء ملابسه، توقع ان هذا سيحدث لكنه لا يريد التعامل معه الان "انت تعلم بانني لا استطيع" اخبره وهو يلتقط قميص جيمين وسرواله الداخلي من الارض، ليرميها الى الفتى على السرير.
يشعر بان الوضع سيسوء وهو لا يريد ان يتجادل مع جيمين بينما هو يبدو بهذا الشكل اللعين وهذه المؤخرة الجميلة امامه. "اخبرتك بالامس بانني سأذهب للعشاء مع ليسا".

"الغي العشاء" جيمين تكلم ببساطة وهو يستقيم لارتداء ما القاه عليه جونقكوك. ثم توقف وخرج من الغرفة وجونقكوك لحقه لانهاء نقاشهم.

جونقكوك زمجر وهو يتبع الفتى الى المطبخ، هنالك العديد من اكواب القهوة على الطاولة لم تنظف منذ يومين "لا استطيع الغاء خططي في اخر لحظة جيمين"

"لما لا؟" سأل جيمين وهو يجلس على احد الكراسي في المطبخ ينظر الى جونقكوك بانزعاج

"لان ذلك ليس شي قد يفعله البالغين" صرخ جونقكوك، متعب جدا من تحكم جيمين بعلاقتهم ومن فعل كل مايريده. جيمين عليه ان يعرف بان جونقكوك لن يلبي جميع طلباته. "اذا كان لدينا مواعيد مع الناس، نحاول ان نلتزم بها لانه من الاداب الاجتماعية" فسر جونقكوك وهو غاضب لا يعرف لما عليه ان يتعامل مع طفولية جيمين. "انا لا استطيع ان اتصرف بشكل طفولي مثلك وارفض الذهاب الى العشاء، انا رجل بالغ".

جونقكوك كان عليه تجنب قول ذلك. يعرف بانه سيتسبب بمشكلة عندما خرج الكلام من فمه، اغلق فمه ولكن ماحدث قد حدث..

سكت جيمين فقط يحدق به، عينيه اظلمت بالرغم من ضوء الشمس. "هل هذا ماتعتقده؟" سأل بنبرة خافته "انا اتصرف بشكل طفولي؟؟"

"لا" جونقكوك اجاب بسرعة "انا لم اقصد-"

جيمين وقف بسرعة وامسك فنجان القهوة امامه وسكب محتوياته على قميص جونقكوك.

"جيمين ماللعنة؟" صرخ جونقكوك وهو يبتعد الى الخلف ينظر الى ملابسه ملطخه بالشاي "مالذي تعتقد بانك تفعله؟ هل جننت؟"

ولكن جيمين لم يجب على سؤاله ،عوضا عن ذلك التفت الى الطاولة ليمسك باي شي امامه ويرميه على جونقكوك بينما يصرخ بنفس الوقت.

"هل تعتقد بان الامر بهذه السهولة؟" جيمين وجد علبة مفتوحة من البسكويت رماها لتقع مباشرة على صدر جونقكوك وتتناثر في كل مكان "تأتي الي في كل ليلة لتضاجعني وتأخذ ماتريد ثم تهينني بانني اتصرف بطفولية" جيمين القى بملعقة ليصدها جونقكوك بمرفقه وهو يحاول حماية وجهه "تقرر متى يمكنني ان اراك ومتى لا، تقابلني فقط عندما يقول الوقت مناسب لك، وتتجاهل ما اريد" الشي التالي الذي رمي على جونقكوك هو مجموعة من المجلات العلمية مربوطة معا، مؤلمه جدا عندما اصدمت في بطنه.. جيمين بدأ برمي كل شي تقع يده عليه، ابريق شاي، وعلبة ما حلقت فوق رأسه وهو ينزل يحاول تجنبهاا. جيمين يبدو غاضبا لا يرى امامه.

Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18Where stories live. Discover now