Hunting

11.2K 637 45
                                    

Chapter 31

" المكان هنا فارغ تماماً" تحدثت جيا بهدوء وكانت ألاسكا تسير بجانبها..

" أجل هذا غريب" تحدثت بهدوء لأشعر بشئ يتجه نحونا.. سمعت صوته... كان سريعاً وحادًا، وكان سهمًا كان بالضبط يتجه إلى ظهر جيا حتي أمسكته سريعاً مانعًا إياه من لمسها... ويبدو اننا في مشكلة الأن..

" خذيها للمنزل الان...ولا تخبري أحد... هيا هيا اذهبي" تحدثت سريعاً لجيا والاسكا لتركض ألاسكا وعلي ظهرها جيا..

سرعان ما ركضت جيا والاسكا انطلق سهم آخر تجاهي... ولا أعلم من أين اتي صدقاً لكنني تفاديته سريعا وفقد تم خدش كتفي، لقد كان السهم حاميا ومسمم لهذا اخذ الجرح وقتًا حتي يلتأم..

بعدها ظهر أربعة رجال مسلحين يمسكون بمسدسات بيدهم وأيضا اقواس وأسهم، ويبدو انهم صيادون..

"يديك أعلي... لا تفعلي أي حركة مفاجأة" تحدث أحدهم بحدة ورفعت يداي لأعلى وكان اربعتهم يقتربون وكأنهم يغلقون الدائرة علي..

حسناً كانوا مسلحين ولكنهم لا يبدو كخطرين للغاية...حالما اقترب أحدهم مني وكان يحمل اصفاد فضية ليكبل يدي...التفت سريعاً وامسكته من يده وكسرتها ثم قفزت للأعلى والقيته علي أحدهم لأتلقي احد الأسهم في الكتف الآخر.. وهو واللعنة يؤلم، ويحرق..

اخرجته سريعاً ثم وضعته بقدم أحدهم والقيته على الحائط بقوة ليتبقي الأخير... والذي يبدو أنه مستعد لقتلى، كان يمسك بسلسلة طويلة من الحديد والفضة وكان يلفها كثيراً حتى ربطها حول عنقي.. كانت تحرق للغاية إذا كنت انتظرت ثوان أخرى كانت ستنقطع رقبتي..

لكن لم يكن هذا فقط... فكان الوضع ينقص رصاصات فضية لعينة لتستقر بظهري.. فقط اللعنة ،جذبت تلك السلسلة بيدي وكان يؤلم أجل لكن لا يوجد طريقة الا هذه.. بعدما كان هو قريباً مني تحولت عيني الي اللون الأصفر الذهبي وقمت بجرحه بمخالبي بمعدته.. لم يكن الوضع سيئا للغاية بالنسبة له، سيعيش..

فككت تلك السلسلة سريعاً وكنت اسمع أصوات خطوات سريعة تتقدم وإذا كنت بقيت أكثر كان يمكن أن يموت الجميع، استقمت سريعاً وركضت بعيداً وكان الأمر صعباً بتلك الجروح التي لم تلتئم بعد... ركضت حتى شعرت أنني بمأمن نوعاً ما... وقفت لألتقط انفاسي قليلاً لكنني سمعت أصوات ذات الخطوات وكانوا يتحدثون حول محاصرتي ثم تخديري...فكرت سريعاً ونظرت حولي وكان من الجيد أنني بين بنايات طويلة وكان المكان مظلم للغاية.. أضواء خافتة للغاية ، قفزت سريعاً متشبثة بالجدران حتى وصلت إلى أعلى البناية وأخذت أنفاسي قليلاً..

وقفت ونظرت من الأعلى وكانوا اجمعهم يقفون بالأسفل ويبحثون عني لأرتاح قليلاً وأرى جروحي ولم تلتئم بعد... الوضع يبدو سيئا واتمني أن تكون جيا قد وصلت للمنزل بأمان.. العديد من الأسئلة تخطر ببالي الأن، كيف علموا من الأساس؟ هل كانوا يراقبوننا ام هم صيادون قدامي؟ كانت الكثير من الأسئلة تدور برأسي ليقطع هذا التفكير صوت خطوات وهي تقترب مني...لم أكن بوعيي تماماً لأشعر بأقترابه لأقف بثبات أمامه وتظهر مخالبي وانيابي وتتحول عيني الي اللون الأصفر الذهبي...

The different girl ||✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن