Welcome Back!

7.1K 462 117
                                    

Chapter 52

لمَ مُعظم الخيانة أو كسر الثقة تكون من أقرب الناس إلينا؟ أبسبب أننا تقربنا منهم وجعلناهم جزء كبير منا؟ أم لأننا كنا حمقي ولم نستطع رؤية حقيقتهم وتوقع ما سيفعلوه بنا؟


في اليوم التالي كنت بالخارج طوال اليوم مع الرفاق وكاميرون وكاميليا حتي آرون أتي معنا هو وبسيل وسديم، لقد كنا كثيرين وكان ينظر الجميع لنا بإستغراب... ولم أسمع شئ عن إدوارد منك وقت وحاولت محادثته لكنه لا يجيب..

لقد أخذوني لأقضي بعض الوقت خارج المنزل ومحاولة نسيان كل ما حدث والتخفيف عني قبل موعد الإجتماع..

أخذوني بأماكن كثيرة وممتعة وحاولوا كثيرًا إخراجي مما أنا به وكنت أقنعهم أنني بخير وسعيدة لكنهم بالنهاية كانوا يعلمون أنني أكذب، وعلي القول أنني حقًا ممتنة لكل ذلك وهم حقًا أفضل شئ قد أحصل عليه...منذ الصبَاح الباكر ونحن خارج المنزل..

تمشينا بأنحاء المدينة الكثيرة والواسعة وتوجهنا للمطاعم بسبب جوع بسيل الدائم مدعية أنه للطفل وهرموناتها الكثيرة...وشاهدنا الأفلام وكانوا يقومون بالمقالب بالناس في الشارع وكان الناس يسبونهم طوال الطريق لكنها كانت مقالب جيدة أعترف..

وطوال تلك الرحلة الطويلة كان يدور برأسي ذلك الحوار الصغير الذي دار بيني وبين كاميرون قبل بدأنا لتلك الرحلة من الأساس، وظل في عقلي حتي عدت للمنزل..

"ليف، هل يمكننا التحدث؟" سأل كاميرون وهو ينظر إلي وكان الجميع يجلسون بالحديقة..

"أجل بالتأكيد" قلتها بهدوء وإستقمت وتمشيت معه لوقت طويل حتي إبتعدنا كثيرًا..

"كام، أعتقد أننا إبتعدنا عنهم كثيرًا الأن.." إبتسمت ناظرة له ثم نظرت للمكان البعيد الذي يجلسون به..

" أوه حقًا؟ لم ألحظ..لكن جيد لأن ما أريد إخبارك به لا أريد لأحد سماعه" قالها كاميرون بعدما توقف ووقف أمامي..

"أوه حسنًا، أنا مستمعة" قلتها بهدوء ناظرة له وأنا أضع يدي في جيب سترتي..

" أوليفيا ،أعلم أنا ما سأقوله الأن لكِ ليس بوقته ولم أكن أعتقد أنه قد يأتي وقته أبدًا.. لكنني لم أستطع وكان علي إخبارك بما أشعر به.. "قالها ناظرًا إلي ولازلت لا أعلم عن ماذا يتحدث..

" كام لا أفهم..أيمكنك إخباري مباشرة ما تريد إخباري به؟" سألت ناظرة له ووقف بجانبي ينظر أمامه..

"حسنًا، أوليفيا منذ وقت طويل كنت أمتلك مشاعر قوية، لم أعلم ما مصدرها أو ماهيتها...كل ما كنت أعلمه هو سببها، أعلم أنني لا يجب أن أشعر هكذا خصيصًا بتلك الطريقة لكنني لا أستطيع التحكم بالأمر.. "قالها ولازال علي وضعيته ينظر أمامه..

The different girl ||✓Where stories live. Discover now