On My Nerve

10.6K 620 79
                                    

Chapter 32

وصلنا لهناك وكانت كاميليا فقط هي من هناك وكنت سعيدة لرؤيتها أيضاً أشتقت لها كثيرآ... أخذنا أجمعنا موقعنا على المدرجات وكان هناك الكثير من الناس.. أعني الكثير حقاً وكأن البلدة كانت اجمعها هنا... بدأ الفريقان بالدخول وحالما رأني جاكسون أبتسم لأبتسم والوح له لتزداد ابتسامته ثم يبدأ الحكم بالصفير لتبدأ المباراة..

كانت المباراة جيدة نوعاً ما عدا المحاولات التي حاول سام إيقاع جاكسون بها أو ايذائه فكانت أجل جيدة...كان الفوز حتى الآن لمدرسة كوارتيزون وكان الجميع من بالصالة متوتر للغاية حتى تلك اللحظة..

عندما وقف الجميع فجأة وشهقوا وحتى فريق المشجعات شهقن بصوت عال، وانا لا أفهم ما يحدث وكنت أتمنى من أعماق قلبي الا يكون ما في بالي قد حدث..واقسم أنني استطعت سماع صوت عظام تنكسر وشخص يقع على الأرض ويتأوه لكنني لم أستطع رؤية من بسبب كثرة الناس التي تقف أمامي..

استقمت ورأيت من واقع على الأرض ليسقط قلبي بين قدمي ولم أشعر بذاتي إلا وأنا اركض ناحيته لكن امسكني ويليام مبعدًا اياي عنه كما فعل الجميع فكانوا يتركون له مسافة لكي يستطيع التنفس ولا يضيق عليه الأمر... وقاد قام الحكم بأعطاء طرد الي سام حيث هو من قام بدفعه وكانت عليه ابتسامة صغيرة ليذهب هو فريقه مبتعدين عن الساحة.. هو سيموت..

"اوليفيا عليك أن تبتعدي حتى يستطيع التنفس... هو يتألم الان ولن يستطيع تحمل أي شئ آخر" قالها وكان ممسكا بي بقوة..

"على أن اطمئن عليه... يمكنني مساعدته" قلتها وبدأت العبرات تسقط بروية لأسمع صوت سيارة الإسعافات ويدلف بعض الناس ويضعون جاكسون علي عربة نقالة..

"اوليفيا هو سيكون بخير... سنذهب الان الي المشفى ويمكنك اتباعنا... أعدك انه سيكون بخير، هو قوي وتعرض الي ما هو اكثر" قالها وذهب وراء جاكسون معه بسيارة الإسعاف ولم يعطني حتي الفرصة للتحدث..

"اوليفيا هو سيكون بخير... لا تقلقي" قالتها هايلي واحتضنتني بقوة..

" انا سوف اقتله "همست بينما احتضنتها بقوة..

" انا أتفهم انك الان غاضبة للغاية لكن هذا لن يفيد ولا يمكنك فقط كشف هويتك بتلك الطريقة" قالها ليو بهدوء..

"لكنني لا أهتم... هو لعين وغبي وأنا لن أنتظر أن يقوم بإيذاء اي شخص آخر أحبه" تحدثت بعصبية..

"نحن نعلم...نحن سنهتم بأمره وسنعلمك بكل جديد... عليك الان فقط أن تذهبي له مع كاميليا ونحن سنلحق بك"تحدث توم بهدوء وقبل رأسي..

" اذهبي، اعتني بنفسك وفقط اخبرينا إذا حدث شئ معك" تنهدت ايميليا واحتضنتني ثم ذهبت انا وكاميليا إلى المشفى..

The different girl ||✓Where stories live. Discover now