Dad?

7.4K 466 96
                                    

Chapter 47

هل شعرت قبلًا بأن روحك تنسحب منك ولا يمكنك فعل شئ حياله؟ أو أن شخص ما تحبه يضيع أمامك وليس بمقدورك فعل شئ أيضًا؟ تشعر وانها نهاية لأشياء كثيرة، نهاية لمن تحب!

" اوليفيا ،أنا صيـ..." لم يكمل حديثه حتي تلقيت سهمًا من الخلف اخترق صدري لأنظر له لثوانٍ قبل أن تبدأ الدماء بالخروج من فمي واسقط بين يديه..

"اوليفيا" سمعت صياحه وهو يلتقطني بين يديه.."اوليفيا استيقظي ،لا تفعلي ذلك بي" قالها صائحًا، أنا أشعر بكل شئ حولي لكنني لا أقوي علي الكلام.. عليه أن يخرج من هنا الأن..

"جاك... علـ..يك.. الخروج من.. هنا" قلتها وأنا أضع يدي علي ذلك السهم محاولة إخراجه..

"لن اتركـ..." لم يكمل جملته حتي أمسكه أحدًا من رقبته والقاه بقوة بعيدًا حتي ارتطم بشجرة ووقع بعدها علي الارض بقوة..

"لا لا" قلتها وأنا أحاول الاستقامة لكن أنتهي بي الأمر استند علي شجرة وأحاول الاستقامة لكن ذلك السهم يعوقني بسبب ما به من سم الذئاب ذلك، ولا يمكنني الشفاء منه إلا إذا اخرجته..

"جاكسون...ايمكنك سماعي؟" صحت بصوت عالٍ لكنني لم أسمع شئ، كل ما كنت أسمعه فقط صوت حركة من حولي تتزايد مع الوقت..

بقيت هادئة لثوانٍ حتي سمعت صوت أحدهم..

"مرحبًا اوليفيا" قالها ذلك الصوت وكانت رؤيتي مشوشة حتي ركزت أكثر وكان بجانب جاكسون أمسكه من لياقة قميصه...لقد كان أحد قادة جيش عائلة مايسون..

"المسه، وأقسم أنك لن تعيش لثانية واحدة" قلتها وكنت احاول إخراج ذلك السهم..

"هذا إذا عشت أنت اوليفيا... ذلك السهم مُخدر جيدًا لقد أشرفت علي ذلك بنفسي ، ولا أعتقد أنك ستنجين من هذا، لم أكن أتوقع انك ستهتمين لبشري لتلك الدرجة" قالها جون ممسكًا جاكسون من رقبته وينظر له مبتسمًا، ثم قام بإخراج مخالبه وبدأ بجرح صدر جاكسون واستطيع شم رائحة الدماء من مكاني هذا..

"توقف، توقف رجاء... سأفعل اي شئ لكن لا تؤذيه" قلتها بترجٍ وقد بدأت بإزالة ذلك السهم جزء بسيط للغاية لكنه يُحسب..

" اممم كماذا؟" سأل وكان يُكمل جرح جاكسون، والذي للمفاجأة كان مُستفيقًا وقام بإخراج سكينه من جيبه ووضعها بصدر جون الذي أفلت جاكسون سريعًا بعد تلك الضربة، ووقع جاكسون ارضًا متألمًا من كم الجروح الكبيرة علي جسده..

"جاك، اركض... الآن" صحت بصوت عال لكنه للأسف لم يستطع حيث أمسك به إثنين اخرين ورفعوه ليواجه جون..

"حركة سيئة أيها الفتي" قالها جون بعدما اخرج السكين من صدره وألم قليل..وأشار لأثنين اخرين بالتوجه ناحيتي ورفعوني لأقف علي قدمي ثم ادخلوا السهم اكثر من ذي قبل لأتألم كثيرًا..

The different girl ||✓Waar verhalen tot leven komen. Ontdek het nu