Capture!

7.1K 443 30
                                    

Chapter 48

عندما تخسر شخص ما، الذي كان عالمك بأكمله تخسر أيضًا جزء من نفسك وذلك الجزء لا يمكنك إسترجاعه...هذا يُشعرك بأن العالم ينتهي وهذا يضربُ بشدة.. كل الفرص التي لم تنتهزها، كل الحديث الذي لم تقوله والمشاعر التي لم تُعبر عنها ،لأن الحقيقة هي أنك تعتقد أنك تمتلك الأبدية وتملك الوقت...في الحقيقة أنت لا تفعل..

مر شهر علي تلك الحوادث الغريبة، لقد كان شهرًا عاديًا لا شئ جديد.. لازالت حالتنا كما هي، امي بالكاد متماسكة جيا لا تعلم ما حدث بعد وبدأت بالخوف والقلق عندما لم تجد أبي بالمنزل، كريس وكول منذ الجنازة لم يعودا للمنزل إلا مرة واحدة لا يقضيان أي وقت معنا في الوقت الذي نحتاجهم أكثر من أي شئ، حتي دانيل أصبح مختفيًا..

عندما نتصل بهم لا يجيبوا وحتي إن أجابوا وتلك مرات قليلة يكون ردهم مختصر ويغلقون الهاتف سريعًا بعدها وكأن هناك ما يلاحقهم، وأمي قد أصبحت لا تتحمل ذلك الوضع لكن لا يوجد شئ بيدها تفعله غير أنها تأمر الحراس بالبحث عنهم ولم يجدوهم، هذه هي حالتنا في ذلك الشهر..

طلبت كاميليا مني اليوم الذهاب للتمشي معهم، هي وكاميرون وإدوارد...هم كانوا بجانبي طوال الوقت هم والرفاق الآخرون ولم يتركوني ولو لثانية، هم يهونون الأمر علي لكن أعتقد أن المشكلة بي أنا..

التقيت بهم في إحدي المقاهي وتحدثنا كثيرًا وكانوا كالمعتاد يحاولون إخراجي مما أنا به، لقد كان وقتًا جيدًا معهم وأصروا علي إيصالي لكنني أخبرتهم أنني سأتمشي وحدي قليلاً وعندما أصل سأطمئنهم لكن كالمعتاد إدوارد أصر علي إيصالي ليتأكد من أنني لن أفعل شئ غبي لنفسي..

"كيف أنتِ متماسكة حتي الأن؟" سأل ناظرًا لي..

"علي ذلك، أمي ليست في وضع يتحمل شئ أخر زيادة عليها" قلتها بهدوء وأنا أركل الحجر الصغير بقدمي..

"لكنك لست مع والدتك الأن، يمكنك إخراج ما بداخلك هنا" قالها إدوارد ووقف في مكانه ولم أنتبه لأتوقف أيضًا وأنظر له..

" إذا فعلت، سوف تنكسر أجزاء أكثر وأنا لم أُصلح القديم بعد "تحدثت بهدوء ناظرة له..

" كسري ما تُريدين، سوف أصلح أنا المكسور" قالها لأنظر له بتمعن ويدق قلبي قليلًا لكنني تغاضيت عن هذا الشعور، لم يقول حديث كهذا؟

"لك تقول أشياء كهذه؟" سألت ناظرة له..

"أنتِ صديقتي، إن لم أفعل ذلك من سيفعل؟"قالها وسار أمامي وكأن شيئًا لم يكن..

"أجل...صحيح" قلتها محاولة إستيعاب ما قاله لأكمل سيري معه..

"لازال لا يوجد أخبار عن كريس وكول؟" سأل وهو ينظر أمامه..

The different girl ||✓Waar verhalen tot leven komen. Ontdek het nu