Night Club

8.1K 492 53
                                    

Chapter 41

" بالتأكيد ،بعض المرح سيفيدنا جميعًا" ابتسمت لأشعر بأحد يصطدم بي بقوة ليمر بجانبي انا وكاميرون بل لم يكن يمر بل كان يتشاجر مع كتفي بطريقة ما لأرتد للوراء بقوة لكنني تمالكت ذاتي قبل ان اقع والتفت لذلك الشخص ولم اشعر وادرك ان عيني قد تحولت للون الاحمر المشع وذلك الشخص فقط يقف هناك ويعطيني ظهره...شئ ما خاطئ هنا ،شئ ما يجري..

"انظر الي اين تسير المرة القادمة" صاح به كاميرون ليذهب ذلك الشخص بعدها..

"اوليفيا.. افيقي ،لا يجب ان يراك احد هكذا" قالتها كاميليا وهي تقف امامي وتحرك يدها امام وجهي لأستفيق بعدها ثم تعود عيني كما كانت..

"اعتذر ،فقط شعرت بشئ غريب" قلتها بهدوء..

"انسي الامر ،فقط لأنه كان اخرق اصطدم بك" قالتها كاميليا بسخرية ثم تجذبني من يدي الي صفنا الثاني..

انتهي اليوم سريعًا حتي حان موعد اخر صف وهو اللغة الروسية ،شئ سهل نوعًا ما.. دلفت للصف وكان هناك فقط القليل من هناك واتخذت موقعي بالوراء حتي جاء المزيد من الطلاب ودق الجرس وحضر الاستاذ وبدأ بشرح اشياء كثيرة حاولت تجميع اي شئ منه ولا اعلم ان كنت نجحت ام لا..

بعد ربع ساعة طرق احدهم الباب وكان جاكسون ومعه خليلته الجديدة ودلفت هي اولًا وهو راءها يضع ذلك الغطاء علي رأسه يظهر القليل من شعره وكانت معالمه جامدة للغاية كالحجر تمامًا..

"انسة واتسون وسيد اندرسون...تهتمان لشرح اين كنتما ؟" سأل الاستاذ بعدما التفت لهما..

"لقد طرأ شئ هام ،سيد دراين... نحن نعتذر" قالتها بهدوء ،يبدو انه فتاة لطيفة.. اتمني ان تكون جيدة له..

"هذه اخر مرة انسة واتسون ،هذا فقط لأنني اعلم كم التزامك للصفوف" قالها الاستاذ وسمح لهما بالدلوف وجلس هو بجانبي وهي بجانبه من الناحية الاخري..

"رجاء افتحوا كتبكم صفحة 149 وابقوا معي "قالها وبدأ يدون بعض الاشياء علي السبورة..

بعد بعض الوقت انتهي السيد دراين ووقف امام مكتبه ونادي علي مجموعة من الاسماء ووقع اسمي مع جاكسون.. ولا اعلم لم تلك الاسماء..

"تلك الاسماء سوف يكونوا مجموعة ويتشاركوا بقيام تقرير عن الحب بالروسية ،لا اريده مطبوعًا من اي مكان ،ثم سوف تناقشونه معنا" قالها الاستاذ وهو ينظر الي الاوراق التي بين يديه..

"سيد دراين ،هل يمكنني تغيير من معي ؟" سألت بعدما رفعت يدي..

"لا انسة مايكلسون ،لا يمكنك تغييره... وسيبقي كل منكم مع من معه حتي نهاية العام والذي تبقي عليه شهرين "قالها ولم ينظر الي حتي..

" تبًا "قلتها والصقت الكتاب بوجهي حتي اتحاشي النظر الي جاكسون والجميع الذين التفتوا للنظر الي..

The different girl ||✓Where stories live. Discover now