Move

7.2K 420 64
                                    

Chapter 56

علينا فعل الصواب لأجل مصلحة الجميع أليس كذلك؟ لا تفضيل للنفس في هذا الأمر...سلامة الجميع تأتي أولًا بعدها نفكر في الأشياء الأخري، هذه سنة الحياة تقريبًا، أليس كذلك؟

ظللت ربع ساعة أفكر في هذا القرار إما البقاء وإفتعال مشاكل أكثر أو الذهاب حتي إن كان بعيدًا عن من تحب ولكن هكذا سيكونون أمنين أكثر...قرار صعب لكن الإختيار معروف ولا جدال في شئ كهذا..

إستقمت وإرتديت سروال باللون البني الفاتح واسع قليلًا وكنزة بيضاء داخل السروال بأنصاف أكمام واسعة قليلًا تظهر رقبتي يزينها تلك العقود التي لطالما كانت حول رقبتي وكل منها يحمل شيئًا خاصًا وجزء صغير من صدري وتركت شعري منسدلًا...وقفت أمام المرأة قليلًا وأنا أنظر لذاتي وتحسست مكان ذلك الجرح في فخذتي، موضوع عليه بعض الضمادات لكن لا يشكل فارقًا معي..

"كل شئ سيكون علي ما يرام، أنتِ تفعلين هذا لمن تحبين حتي يكون الجميع بأمان" همست لذاتي وأنا مغلقة عيني ووضعت يدي علي معدتي عندما شعرت ببعض الألم... "لستُ بدورتي الشهرية لذا توقفي رجاء" حدثت ذاتي ثم أخذت حقيبة السفر ونزلت للأسفل وكان الجميع بالأسفل وحالما نزلت إلتفت الجميع لي..

إقترب أبي مني وأحتضني بقوة لأبادله محاوطة إياه، سوف أشتاق إليه كثيرًا رغم كل ما فعله بي..

"أنا أسف حقًا أوليفيا لكل ما حدث وكل ما كنت السبب به، أريدك فقط أنني عندما ذهبت كان لأجل حمايتك، وأعلم أنني أخطأت في حقك كثيرًا لكن كل هذا لأجلك...قريبًا للغاية سينتهي كل هذا وستعود حياتك الطبيعية كما كانت، لن أدع شيئًا يمسك أبدًا ليف...أنتِ جزء مني لذا لن يمسك أحد "همس لأبتسم ودمعت عيني ثم قبل رأسي..

" أعلم ،وأنا أسامحك وأتفهم ذلك لكن إن غادرت هكذا قبلًا مجددًا علي الأقل أخبرني...إعتني بأمي وجيا لأجلي، سوف أشتاق لهم كثيرًا "إبتسمت وقبلت رأسه ليبتسم وأتوجه ناحية أمي التي كانت تبكي بهدوء..

" توقفي عن البكاء سوف أعود قريبًا، أنتِ تصعبين الأمر علي كلينا" إبتسمت محاولة التخفيف عنها وإحتضنتها بخفة..

" لا أستطيع تصديق أن فتاتي الصغيرة سوف تذهب بعيدًا عني...سوف أشتاق لكِ كثيرًا، أريدك أن تعتني بنفسك وحاولي الإتصال بي من وقتٍ لأخر إتفقنا؟"قالتها أمي ومحا عبراتها وقبلت وجنتي..

" سأفعل أعدك...إعتني أنتِ أيضًا بنفسك وبالجميع كما تفعلين دائمًا" إبتسمت وقبلت رأسها وتوجهت ناحية كول وكريس..

" لا أصدق أنني سأقول ذلك لكنني سأشتاق لكما كثيرًا والأشياء الغبية التي تفعلوها دائمًا "تنهدت ناظرة لهما ليجذبني كول بقوة في أحضانه هو وكريس..

The different girl ||✓Where stories live. Discover now