Training?

10.7K 525 38
                                    

Chapter 38

بعد وقت طويل قليلًا وصلت لهناك وكانت هي وكاميرون يقفون بجانب احدي الصخور..

"ما اللعنة ؟ما الذي يحدث هنا؟" سخرت وخرجت من السيارة وتقدمت ناحيتهم..

"انا اسفة حقًا.. لم ارد فعل ذلـ.." كانت تتحدث كاميليا بسرعة واسف لكنها لم تنهي ما قالته وتم مقاطعتنا بأحد يلكمني بقوة شديدة هو لم يلكمني بالمعني الصحيح لكي اكون دقيقة اشبه وكأنه القاني بعنف لأرتطم بالسيارة وانا والسيارة نرتطم ببعض عدة مرات حتي بعد حوالي 30 كيلو مترًا ارتطمت بأحد الجبال وارتطمت السيارة علي بعدها لتقع السيارة واقع انا فوقها..

"ما اللعنة معك؟" صاح كاميرون بقوة بمن لا اعلمه ،لم استطع ان اعلم من لأن كل حواسي الان مدمرة تقريبًا..

استقمت بألم وكان توازني يختل حتي استقمت بثبات والتأمت الجروح التي كانت علي جسدي لأنظر امامي وكان يقف كاميرون وكاميليا مع احدهم.. وذلك الشخص هو...دانيل ،كان علي توقع ذلك..

"حقًا ؟ما تلك المزحة السخيفـ.." للمرة الثانية يقوم احد بمقاطعتي ولكمي مجددًا لكن تلك المرة لم اصطدم بالسيارة بل بهضبة صغيرة علي بعد 10 كيلو مترات وتلك الهضبة تهشمت وسقطت علي...فقط اعلم ما اللعنة التي تجري هنا وسأقتلهم اجمعهم..

ابعدت عدة من الصخور التي كانت علي ثم استقمت بألم بجسدي بأكمله لتلتأم جروحي اللعينة بعدها واتمني ان اظل سليمة لبعض الوقت..

"لقد اصبحت ضعيفة للغاية ،وفريسة سهل اصطيادها" قالها شخص ما وبسبب رؤيتي المشوشة لم استطع رؤيته..

"صدقني حالما اراك سنري من هو الضعيف" قلتها وتحولت عيني للون الذهبي المشع لتتحرك ناحية الشخص الذي كان يتحدث لكن حركتي كانت بطيئة ليقوم بالركض ناحيتي بسرعة كبيرة ويلكمني بقوة لأتراجع للوراء ثم يمسكني من عنقي ويرفعني ويلقيني علي الارض بقوة ولازالت يده حول عنقي..

" توقف انت تقتلها "صاحت كاميليا لكنها كانت ابعد لكنني استطعت سماعها..

"اذًا لاحظت من الضعيف الان ؟" قالها من يمسك بعنقي لأبصق الدماء بوجهه وافتح عيني بألم...حسنًا كيلين؟ما اللعنة التي تجري ؟اولًا دانيل والان كيلين ؟

"ما اللعنة كيلين ؟ابتعد عني" سخرت وانا احاول ابعاد يده..

"لن اتركك اعني عليك مقاتلتي حتي تتحرري وتذهبي وتنقذي اصدقائك "قالها واشاح بنظره ناحية دانيل حيث كان يقف وراء كاميرون وقام بجرح رقبته بمخالبه..

"لا" قلتها ودفعت كيلين بقدمي ثم استقمت سريعًا وركلته بقدمي في وجهه ثم لكمته بقوة ليتراجع للوراء حتي اصطدم بالصخرة الكبيرة التي وراءه..

استغليت تلك الفرصة وركضت بقوتي ناحية دانيل وكاميرون لكن ليس كل ما اريده يتحقق اليس كذلك؟ تعرضت للتوقف جراء احد لعين لكمني بمعدتي بقوة لأتراجع مجددًا وانا اشعر بالعصبية والام وان كل شئ يحدث غريب كاللعنة..

The different girl ||✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن