Bye Bye

10.4K 561 46
                                    

Chapter 36

فُتح الباب فجأة ليدلف احد الرجال صغير السن أيضا يحمل صينية بها بعض الطعام.. نظر حوله بالغرفة ولم يجد أحدًا، فارغة تماماً.. كان علي وشك الخروج وإبلاغ من بالخارج لولا أنني باغته ولففت تلك السلاسل حول عنقه وشددتها عليه وكنت أقف خلفه وعلي إستعداد لقطع رقبته في ثوان.. إنها تحرق أجل، وتؤلم.. لكن عليك تقبل الألم لتخرج من ذلك المكان..

"لك خمس ثوان تُخبرني من أنت وأين أنا وماذا فعلت بصديقي قبل أن تقطع تلك السلاسل الحارقة رقبتك" همست بأذنه وبدأت يدي بالاحتراق بالإضافة إلى عنقه الذي يلامس السلاسل.. سنحظي بوقت عصيب في ذلك المكان..

"لا.. يمكـ.. يمكنني.. التنفس" تلعثم بحديثه وكان يحاول الفرار من تلك السلاسل الحارقة لكنه فشل ليدخل ثلاثة رجال آخرون مسرعين للغرفة..

" دعيه وشأنه الآن.. انت تقتلينه" قالها ذلك الشخص الواقف بالمنتصف ويبدو أن له مكانة مرموقة بأيا كان المكان الذي نحن به..

"كما فعلتم معنا عندما كنا بالسيارة؟ لا أعتقد" قلتها وشددت علي تلك السلاسل أكثر..

"إذا كنت تريدين رؤية صديقك الذي كان معك ف السيارة عليك أن تتركيه.. إذا اذيته أو حدث اي شئ له صديقك سينتهي أمره" قالها محذرًا ثم ارخي عضلاته قليلاً بإرتياح..

"أين هو؟" سألت ناظرة إليه..

" هو بأمان حتي تتركيه "تحدث ناظرًا للرجل الذي انا ممسكة به، لقد تحول لونه للون الأحمر وكاد يختنق حتي تركته ليلتقط أنفاسه بصعوبة واكسر انا تلك السلاسل بعد انا أحرقت معصمي لتلتأم الجروح بعد ثوان واحك معصمي قليلاً ثم انظر إليه..

"أين هو؟" سألت ناظرة لهم..

"ستلتقين به بعد قليل.. رجاء بدلي ملابسك وانزلي للأسفل وستجدينه بالأسفل" قالها واومئ برأسه للأسفل لينحسب هو والباقون للخارج لتدلف فتاة ببعض الملابس وتضعهم علي الفراش ثم تخرج مجددًا..

نظرت لثوان الي الباب ثم الي تلك الملابس وانا لا اعلم ما الذي يجري هنا.. انا مرتبكة ولا أعلم ما الذي يجري هنا، والأسوأ انا لا اعلم اين نحن أو ماذا حدث لجاكسون وإن كان بخير ام لا؟ يا إلهي هذا متعب للغاية.. فقط لا يمكنني التفكير بشئ سئ يحدث له..

التقط الملابس وتوجهت الي الحمام الكبير والواسع الذي يمتلك حوض استحمام كبير والوانه هادئة.. ليس وقته اوليفيا.. أخذت حماما دافئًا سريعاً لأزيل تلك الدماء عن جسدي والذي من المتضح انها ليست دمائي وحدي.. لا لا يعقل أن تكون خاصة جاكسون رجاء لا..

انتهيت وارتديت تلك الملابس التي كانت عبارة عن بنطال من الجينز الداكن وبه قطعات من الركبتين وكنزة بنية بأكمام طويلة ومفتوحة الصدر وتظهر جزء من صدري وتظهر رقبتي كاملة وتصل الي الأكتاف وحذاء اسود أيضا وتركت شعري ونزلت للأسفل بهدوء..

The different girl ||✓Where stories live. Discover now