Changes

7K 450 61
                                    

Chapter 51

بعد ما يقارب الأربعة أشهر، ولحسن الحظ هناك تغيرات جيدة وسيئة في تلك الفترة..

كل شئ كان يسير بشكل جيد وكان الوضع هادئًا وكل شئ يسير كما هو مُخطط له...الوضع بالمملكة هادئ وجيد، كل شئ يسير كما هو مُخطط له...تنتشر أخبار عن إجتماع مجهول لا يعلم الناس عن من عقده أو لمَ تم عقده، ينتشر الحراس في المملكة بشكل دوري ودائم، لقد وضعوا أيديهم علي بعض حراس كيليب وتم التعامل معهم..

أصبح الناس يعيشون هناك حياة شبه عادية، هم يحظون بالأمان الذين كانوا يريدونه لكن هذا ليس كل شئ، أرادوا الأمان التام لهم وللملكة ليس فقط بعض الحراس يأتون يتفقدون الأماكن ويلقون القبض علي الأعداء، أرادوا ملكتهم أن تعود وأنا واثقة أن أمي ستتولي ذلك بشكل أفضل من رائع..

لازال هناك بعض الإجتماعات السرية بين الثوار والمرتدين لكن تم تولي أمرهم، أحدث الحراس إغارة علي أماكن إجتماعاتهم والقوا القبض عليهم لكنهم لم يقتلوهم، هم فقط يستخلصون المعلومات منهم يعلمون من أين يأتون بمعلوماتهم وماذا يريدون وتلك الأشياء..

لم يكن السبب الرئيسي لإلقاء القبض عليهم هو أننا نريد كبح غضبهم أو أرائهم، هم لديهم حق في النهاية فالعائلة الملكية متغيبة لما يقارب السنة وأكثر منذ توفي الأكبر والأشرس..

بجانب أن البشر والخوارق بالمملكة عادوا يتعاملون مع بعضهم بسلام ولا خوف فمنذ مجئ حراس كيليب ودبوا القلق والخوف في قلوب كل من الجانبين بدأوا يتنازعون في كل صغيرة وكبيرة..

هذه كانت الأجواء في المملكة خلال الأربعة أشهر التي مضت، أما عن جانب حياتنا اليومي فأعتقد أنه كان ينهار يومًا بعد الأخر..

لقد كنت مريضة طوال هذه الأشهر، لم أستطع النوم لبضع ساعات متتالية إلا وكان يجب أن أستيقظ جراء كابوس مرعب يجعلني أتصبب عرقًا وتتواصل لقطات من ذلك الحلم في التخلل إلي رأسي وكأنني أعيش ذات اللحظة مرات متكررة...تلك الأشياء قاربت علي جعلي أفقد عقلي وصوابي، لقد أصبحت أري أشياء من المستحيل أن تحدث وأنا مستيقظة ولست نائمة أو في حلم ما..

بجانب أنني أصبحت مريضة كثيرًا في معدتي تلك الأيام، لا أستطيع تناول أي شئ إلا وتقيأته وبكل مرة تأتي تالا تخبرنا أنه لا يوجد شئ...لكنني يمكنني الشعور بكل ثانية شئ يكبر بمعدتي وهو يتغذي علي من الداخل، وكأنه يمتص قوتي مني لأجله ولسبب ما أنا لا أقاوم، أنا لا أريد حتي..

لقد أصبحت أري كوابيسًا متتالية في يومي حتي وأنا مستيقظة بخصوص أسوأ كابوسين في حياتي، إعتقدت أنني تخلصت من أحدهم بعد ذهابي من المملكة لكنني كنت مخطئة هو يتبعني دائمًا...كل ثانية كل دقيقة هو حتي يترك علامات الإعتداء الجسدي علي جسدي، لا أعلم كيف بإمكانه فعل ذلك حتي وهو ميت!

The different girl ||✓Where stories live. Discover now