GF

7.4K 463 28
                                    

Chapter 46

لقد مرَ اسبوع ولم يتحدث اي منا للأخر ،لقد كان اسبوعًا هادئًا للغاية... لم يحادثني ولم احادثه واعتقد ان هكذا سيسير الامر للأبد وكل شئ سينتهي ،ربما علي انا ان اُنهي كل شئ لأن تعلقي هكذا بشئ لن يكتمل مُتعِب..

خلال هذا الاسبوع عادت كاميليا وكاميرون ،علمت منها انها علمت امر ويليام بالصدفة كونه في عصابة وكل هذا وقررت وقف ما بينهما حتي يعيد تفكيره في امر كل ما يحدث معه... اخبرتهم بما حدث معي ايضًا عدا تلك الاحلام التي لم تتوقف عن مراودتي طوال الاسبوع وانني لا اعلم مصير علاقتنا او اعلم لكنني انكر ،كاميرون كان غاضبًا للغاية واخبرني الا اتحدَث معه وان اتجاهله ان حادثني..

هو قلق انا اتفهم ذلك ،لكن لا اعلم.. انا مُشتتة للغاية لا اعلم ما افعل هو حتي لا يساعد بالامر ،وكأنه قرر ما سيحدث وسيتركني معلقة حتي ولو بأمل صغير بالعودة... لكنني لا استطيع إكمال الامر هكذا وسط كل هذه الاسرار وتلك الاشياء التي يخفيها ،هذا متعب ولا يمكنني تحمل الامر..

ولا استطيع نسيان صديقي الجديد ادوارد...لقد تقاربنا كثيرًا في هذه الفترة ،هو حقًا شخص لطيف وحسه الفكاهي عالي ولا يستطيع الحديث الا واذا ادخل شئ جنسي بالحديث ،انها عادته.. في البداية كان يصعب علي التعامل معه بسبب احلامي التي هو بها دائمًا لكنني اعتدت عليها لذا يسهل احيانًا التعامل معه بطبيعية..

فترة الاستراحة قد بدأت وكنت منتظرة ادوارد وكاميرون وكاميليا خارج المدرسة جالسة علي السلم اضع القبعة علي رأسي وانتظر اياهم..

"مرحبًا ايتها المومياء" قالها ادوارد من خلفي وازال القبعة وارتداها هو..

"هناك طرق افضل لإلقاء التحية" سخرت ناظرة له ليبتسم..

"تبدين بحالة مزرية كاللعنة ،كيف ستكون ردة فعل خليلك اذا رأك ؟" سأل مبتسمًا ناظرًا لأسفل عيني السوداوين..

"لا اريد من احد ان يراني ،وهو مجرد ارهاق سوف يزول" قلتها وانتزعت القبعة من رأسه..

"ها هو ذا" قالها ناظرًا للشخص الذي خرج من باب المدرسة وراءه اثنين من اصدقائه وسار بكل هدوء حتي سيارته وصعد مع اصدقائه وذهب بعدها..

"الن تخبريني بما يجري معكما ؟يبدو انه امرًا كبيرًا "قالها بهدوء..

" هو فقط لا يعلم ما يريده بعد" تحدثت بهدوء..

"ماذا عنك ؟" سأل ناظرًا الي..

"ليس كل ما نتمناه يحدث" تحدثت بهدوء ليأتي بعدها كاميليا وكاميرون ومعهم بعض الطعام..

"لقد تأخرتم" تذمرت واعطوني الطعام خاصتي وجلسنا جميعًا علي السلم معًا..

" هل نمت جيدًا البارحة ؟"سأل كاميرون بينما يتناول طعامه..

The different girl ||✓Where stories live. Discover now