Wake Up

10.5K 582 33
                                    

Chapter 34

"تحدث لها مجدداً.. ولن يتبقى احد من نوعك  بهذا القصر" قالها ابي بنبرة تحذير ناظرا له.. لطالما كان أبي مغلقًا علي الجميع هكذا وخاصة امي..

"اوليفيا.. ابنتي الصغيرة كيف حالك؟ لقد أصبحت جميلة كما كانت أختك والذي من الواضح انكم اخذتموه عن والدتكم" ابتسم ناظرا لي.. وها هنا يجلب الجميع سيرة اختي مجدداً، يعلمون انها تمثل نقطة ضعف لنا، وهذا الرجل يبدو أنه لا يفهم أو يتمنى أن تنتهي فصيلته الان..

"ربما لم اجعل ذاتي واضحًا بالمرة الأولي.. ولا أمانع جعلك تفهم بطريقة أخرى "قالها ابي وتقدم ليقف أمامه مباشرة ويبدو أن الجميع شعر بالتوتر الذي حدث بالغرفة لأنظر على جانبي لأرى دانيل وجميع الحراس على إستعداد للتحول وكذلك مصاصي الدماء.. لم يبقى على وجودنا هنا ربع ساعة وسنشن حرب مع مصاصي الدماء..

" أيها السادة.. ربما يمكننا أن نؤجل أمر الحرب لوقت آخر" تحدث صوت بهدوء وبرود ليلتفت الجميع للصوت وكان يقف هناك ذلك الرجل المخيف مجدداً..الان كان يقف على بعد أمتار قليلة كولان كينج، احد أخطر وامهر الصيادين بالعالم لا يمكنك إيجاد أحد أفضل منه.. هو هنا ممثل البشر الأن وكان أيضا.. يملك بعض الندبات والتي هي آثار مخالب علي جانب وجهه الأيسر..

"أيها السادة.. يمكننا نقل ذلك إلي الغرفة" تحدث كيلين بهدوء وهو يضع يديه بجيبه وأشار إلى ممثلي الفئات بالدخول الي غرفة الإجتماعات التي هي للممثلين فقط..

بعد دخولهم إلى تلك الغرفة المغلقة التي لا يسمع احد ما يتحدثون به في الداخل غيرهم.. انا وامي كنا محاطين بالحراس من كل مكان، انا حقاً اكره ذلك.. مشيت خطوات قليلة ناحية دانيل وتحدثت بصوت خفيض بأذنه..

"ايمكنكم أن تكونوا أقل حماية، لن يؤذنا أحد هنا" تحدثت بصوت خفيض بأذنه..

"لا" تحدث ببساطة ولم ينظر لي حتي..

"كنت أعلم" سخرت وانسحبت من خلال الدائرة المغلقة هذه وتوجهت الي طاولة قريبة والتقطت كوب من الماء ولاحظت إقتراب دانيل مني لكن أمي اوقفته... هي الوحيدة التي تفهمني..

" لقد مر وقت طويل منذ أن إلتقينا" ابتسم تيم وأخذ مكانه بجانبي..إنه إبن الساحرة تالا التي ساعدتني من قبل..

"أوه مرحبا...ولم لم أرك بعدها؟" ابتسمت ناظرة له..

"تعلمين المدرسة وتلك الأشياء" تحدث بملل..

"وكأنك تذهب بالأساس" سخرت لولا قابلة عينيها ووقفت بجانبي..

" انت بموقف سئ"ضحكت ونظرت له..

"حسنًا الحقيقة...اجل انا لا أذهب الي ذلك المكان المقرف وامي لا تعلم وحذار لولا أن تخبريها بشئ" قالها بتحذير مشيراً بأصبعه بوجه لولا..

The different girl ||✓Where stories live. Discover now