٢٥- غضب الآسر

11.9K 362 38
                                    

خرجت كارين من غرفة ريم بعد ان خضعت إلى النوم فوجدت آسر يدخل من باب المنزل فى خطى عصبية  و وجهه متجهم تثور منه براكين الغضب التى لفحتها عندما مر من أمامها دون أن ينظر إليها فنادته  " آسر 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

خرجت كارين من غرفة ريم بعد ان خضعت إلى النوم فوجدت آسر يدخل من باب المنزل فى خطى عصبية  و وجهه متجهم تثور منه براكين الغضب التى لفحتها عندما مر من أمامها دون أن ينظر إليها فنادته  " آسر  ..  آسر  " لكنه لم يرد حتى وصل غرفته و صفق الباب من خلفه  .

هزت رأسها يأسا من عناده و غضبه اللامتناهى و قد قررت أن تتركه وحده حتى يهدأ و من ثم يمكنها التحدث إليه.

مر الليل بظلامه الدامس بطيئا لا يريد أن ينجلى لتظهر شمس جديدة بيوم ربما يكون أفضل من قبله  .

كانت كارين تهبط الدرج عندما سمعت صوت ترحاب بالأسفل فتطرق نظرها إلى حيث الصوت لتجد سناء ترحب بالحاج حمدى بعد غيبته الطويلة  ،  فاتجهت كارين نحوهما بابتسامة مرحة:  حمدا لله على سلامتك يا عمو  ..  البيت كان مضلم من غيرك  .

- الله يسلمك يا بنتى  ..  البيت منور بيكى  .

سناء  :  تعالى بقا يا حاج كل لقمة  ..  انا حضرتلك الفطار بايدى  .

ذهبوا ثلاثتهم إلى السفرة و لحق بهم مروان و آسر فى صمت مرعب حتى فى تحيتهما لوالدهما كانت تحمل فى طياتها من الحزن و الغضب على حد سواء  .

الحاج حمدى  :  أومال فين ريم  ؟

ما ان ذكر اسم ريم حتى شعر آسر بغصة فى حلقه فردت سناء بارتباك  :  لسه ماصحيتش  .

الحاج حمدى  :  ايه ماوراهاش جامعة النهاردة  ؟

كارين  :  لا قالت ان ماعندهاش حاجة مهمة النهاردة  .

قالت ذلك و هى تنظر إلى آسر الذى كان يرمقها بنظرة ثاقبة و وجه متجهم يطحن ضروسه بدلا من الطعام   ، ثم نهض عن الطاولة قائلا  :  أنا رايح الشغل  ..  خليك انت يا حاج النهاردة ارتاح من السفر   .

الحاج حمدى  :  كنت ناوى أعمل كده  ..  مع السلامة يا ابنى  .

نهض الحاج حمدى متجها إلى غرفته و ظلت سناء و كارين و مروان يتبادلون نظرات ذات مغزى مختلف لكل منهم  ،  فنهضت سناء خلف زوجها و مروان إلى جامعته و كارين إلى غرفة ريم  .

دخلت كارين غرفة ريم بعد طرقات دون رد  ،  فلم تجدها على سريرها  ،  فزعت فى بادىء الامر لكنها سرعان ما اطمأن قلبها عندما رأتها تخرج من الحمام تتمتم فى داخلها  " ايه الأفلام العربى اللى انتى عايشة فيها دى  "

الوجه الآخر للذئب(الجزأين) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن