المقدمة

3.7K 99 14
                                    



مرة واحدة في حياتنا، نعتقد أنَّ الكون ربما وَجَدَ طريقةٍ لنا لمقابلة الشخص الذي يمكنهُ تغيير وجهات نظرنا في الحياة.

ذلك الشخص الذي سيجعل قلوبنا ترفرف بتردداتٍ مجنونة وإيقاعاتٍ جميلة؛ ذلك الشخص الذي سيقبل جميع عيوبنا والأسرار الدفينة التي نحاول إخفائها وراء ماضينا الغامض؛ وهذا الشخص الذي سيركض نحونا بكل تأكيد وثقة عندما يبدو العالم بأنهُ سوف يجعلنا ننهار ونتدهور في المواقف التي نمر بها حالياً.

ربما يجعلنا الكون نقع في حب الناس عن طريق القدر، لأنهم ملزمون أنّ يكونوا مع بعضهم البعض. لكن هناك طاقة تقف ضدي، وأنا أعرفها منذ البداية. لقد عرفتُ أنَّ النجوم دائماً تنظر إليَّ بازدراء ولم يزعجني أبداً أن تعطيني نظرة خاطفة عن كيفية عمل الحب والقدر من قبل.

لكن بعد ذلك، فكرتُ مرةً، ربما فُزتْ. ربما هذه المرة، قد يمنحني الكون شخصاً أستطيع الاتكاء عليه للأبد. ربما هذه المرة، قد يجعلني الكون أن أحصل عليه في هذه الحياة.

ربما يكون برايت السبب الذي يجعلني أتخلى عن حذري وأؤمن بأنني أستحق هذا الحب الذي لطالما أعطيتهُ للآخرين ولكن لم أحصل عليه بالمقابل أبداً.

ما زلتُ أؤمن بفكرة الحب الحقيقي، وقد يكون شخصاً لن ينتهي بكَ الأمرُ معهُ بالضرورة. وربما في هذه الحياة،




لقد وجدتهُ.








معاني المصطلحات العامة التي سوف تَرَدْ (تتكرر) في جميع الفصول:


بي': || P' (Pee)

تقال للأخ/الأخت أو لشخصٍ مألوف لديك (شخص تعرفهُ) في سن مماثل أو أكبر. هذا لا يعني أنهم على صلة قرابة - مجرد شخص مألوف. وهي طريقة مهذبة للمناداة بها.

(قابلة للزيادة في حالة ظهور مصطلحات عامة أخرى)





ملاحظة:

بحاول إني أحط "نجمة" نهاية كلمة أو مسمى، هذي معناتها إني راح أوضحها بنهاية الفصل عن معناها. ممكن تكون صور، شرح معنى معين وهكذا... فـ انتبهوا لها عشان تتضح لكم الصورة وتفهمون المقصود لأن الرواية مكتوبة لأماكن تايلندية وبعض مصطلحاتهم ومعتقداتهم. 





أول بارت راح ينزل السبت



اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.







في هذه الحياة | In This Lifetimeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن