الفصل الثالث: مرةً أخرى

1K 54 16
                                    

دخلتُ المطعم بنظرة استجواب لأنني ما زلت لم أفهم حقاً ما قاله برايت سابقاً. رأيتُ الرجل يجلس بجانب الجدار الزجاجي وهو الآن يبحث في القائمة.

عندما وصلتُ إلى الطاولة، قادني للجلوس أمامه.

يحتوي المطعم على نحت خشبي طبيعي مشبع بألوان بسيطة تجعل المنظر أكثر تميزاً ويصرخ أناقةً. إلى جانب تصميماته الداخلية الأنيقة، غالباً ما يهتم المطعم بمجموعة من المأكولات العالمية والمحلية، والحلويات محلية الصنع مثل الكعك، الآيس كريم بنكهة الزهور والشاي وغيرها الكثير التي سترضي بالتأكيد أسنانك الحلوة.

برايت وأنا نذهب دائماً إلى هنا في كل مرة يكون لدينا وقت فراغ أو شاغر لمجرد الاسترخاء أو تناول الوجبات عندما يكون لدينا وقت. خلال عطلات نهاية الأسبوع، نتوقف هنا أيضاً لتجديد نشاطنا وطلب المشروبات الباردة قبل الذهاب إلى المتاجر والمعابد التي أردنا استكشافها. حسناً، كلانا يحب التقاط الصور.

منذ أن اشترى والدي لي كاميرا عندما كنت في المدرسة الثانوية، كنت مفتوناً كيف تبدو المناظر والمباني وغيرها من الهياكل الرائعة في صورة واحدة فقط. وبالنسبة لي، عندما تنظر بالفعل إلى صورة التقطتها من قبل، فسوف تملأك بالذكريات عندما تم التقاط تلك الصورة. ستجعلك تشعر بالحنين، خاصة بالنسبة للبولارويد.

أصبحت عادة وعندما علم برايت بهوايتي، كان سعيداً جداً لأنهُ يحب أيضاً التقاط الصور بما في ذلك الصور البورتريه والتصوير الأبيض*. لكنه هو أكثر من مصور سينمائي، وليس مصور رقمي مثلي. قال إنهُ مفتون بكيفية جعل حبيبات* الفلم كل صورة تبدو قديمة وغامضة.

"ماذا تريد أن تأكل؟" قال يقاطعني من حنيني المفاجئ. كيف يمكنني الطلب إذا لم يكن معي محفظتي؟!

"أنا لستُ جائعاً،" تجهمَّت ولكن لأكون صريحاً أكلتُ وجبتي للتو قبل الخروج مبكراً لذا مازلتُ ممتلئاً.

"وِينّ سأدفع لا تقلق،" ضَحَكَ وهو يقلب صفحة القائمة. ثمَّ نظر إليَّ وكأنهُ ينتظر ردي.

"فقط بنجسو* المانجو والفراولة. أكلتُ قبل الخروج،" قلتُ بخجل وهو نادى على الفور بالنادل لإخباره بطلبنا. البنجسو هنا يستحق ذلك حقاً! في الواقع، يقدمون مجموعة متنوعة من الإضافات التي يمكنك الاختيار من بينها وسيتم تقديمها مع وعاء كبير الحجم. التوازن بين مذاق الفواكه والحلاوة سيجعلك بالتأكيد تريد العودة للمزيد.

من ناحية أخرى، طلب برايت وجبته المفضلة هنا وهي خاو باد سابارود* أو أرز مقلي بالأناناس. تتكون هذه الوجبة من أرز الياسمين التايلاندي، الروبيان الطازج والأناناس مع تتبيلها بمسحوق الكاري، صلصة الروبيان، صلصة المحار، وصلصة السمك لخلق طعم متوازن بدقة.

في هذه الحياة | In This LifetimeWhere stories live. Discover now