|الفصل الثلاثون|

5.1K 330 208
                                    

|إِعْتِرَافٌ غَيْرْ مُبَاشِرْ|

~لست غنياً بكم تمتلك... بل بكم تعطي~

اسبوعاً صامتاً مرّ هادئاً ظاهرياً، ولكن مرّ مُهلكاً ومدمِّراً للأذهان، ومقاتلاً للقلوب داخلياً. إزدحام الناس من حولها في كل مكان، زملائها في الجامعة، الخدم في القصر، عائلتها من حولها، ومع ذلك ترى نفسها على كويكبٍ صغيرٍ فارغٍ عداها عليه حتى أنه يزداد إضمحلالاً مع مرور الأيام حتى يبتلعها غير راغباً فيها، شعور الوحدة بالنسبة إليها كالموت البطيء، فحياتها أشبه بالفراغ التام... حصلتْ على صديقٍ لم تقابله قط تحادثه خلف خشبةً طاغيةً وخسرته بعد إحياء علاقة صحوبية خلال خمسة أعوام معه لمجرد إنتقاله إلى مدرسةٍ داخلية، وخسرتْ أمها في سنٍ صغير بسبب حادث سيرٍ تحت طقسٍ قاسٍ، وكشفتْ خيانة حبيبها مرتين والذي كان الأقرب إليها بعد صديقها القديم ووالدتها، والآن خسرتْ صديقاً لها وكان الأقرب لها عن الثلاثة السابقين بسبب أنها اعتبرته خادماً لا يجوز له تخطي الحدود التي تعيق طريقه للمضيّ قدماً.

"توقف عن العناد وهيّا بنا نرقص"

قالتها فتاة ذات شعرٍ مجعّد برتقالي اللون، تحاول خطف هاري من المقعد والذهاب به إلى الحلبة ليتسنّى لها الرقص معه، قد تعرّف عليها هاري بواسطة صديقٍ له، وندِمَ على التعرّف عليها لشدةِ إلحاحها في كل صغيرةٍ وكبيرة، صوتها يصدر لحناً أشبه بصوت الغراب ذا اللحن المزعج والحاد. قبضتْ على يده تقوم بشدّه، وأضافت قائلة مع رفع اصبعها السبابة محذِّرة:

"سأرقص مع رجلٍ آخر، فلا تقوم بحركة غيرة أو ما شابه!"

ليهمس هاري قائلاً مع فكٍ منقبض:

"فلترقصي مع رجلٍ آخر، علّه يخطفكِ ويعذبكِ ثم يقتلكِ شنقاً حتى الموت، وأتخلص من قرفكِ"

وضعتْ يداً على خصرها وقالت بغضب:

"بما تُتمْتم هاري؟"

رفع هاري حاجبيه مندهشاً من أنها قد لاحظتْ همسه وهو يقابلها بظهره، ليتحدث مع ابتسامةٍ تشبه ابتسامة الدب القطني التي تُنشئ خطين على طرفيّ شفتيه والتي تمثل ابتسامةً بلهاء:

"أقول: لا تقلقي عزيزتي، لن أقوم بحركة غيرة أو ما شابه"

أدارت ظهرها مع علامات الغضب الظاهرة على ملامح وجهها، ألتقط الكأس الذي على الطاولة يمثل نية رميّه عليها رافعاً الكأس في الهواء، لتستدير الفتاة فجأةً نحوه كما لتتأكد من قراره، وأخفض هو الكأس بسرعة قبل أن تراه، ورسم على شفتيه أكبر ابتسامةٍ مزيّفةٍ ومصطنعة، قلبت هي عينيها وأخذت خطواتها إلى حلبة الرقص.

"لا تقلقي عزيزتي، لن أقوم بحركة غيرة أو ما شابه"

ضيّق هاري عينيه، وأدار رأسه نحو آنجل التي تصطنع عدم المبالاة رغم محاولة كبحها لألا تنفجر ضاحكة وهي تقوم بتقليد كلماته وصوته. قال هاري بضجر:

عِقَاب خَادِم | Zayn MalikWhere stories live. Discover now