صديقه الساخر#

23.3K 1.2K 228
                                    


شعرت بشيء بارد يوضع على جبيني وأقشعر بدني من برودته ، فتحت عيناي بتعب ورأيت وجه جيمين أمامي تماماً هو يتمتم ومن ثم يأخذ قطعة القماش ويبللها بالماء البارد ويضعها على جبيني وعنقي ويكرر الأمر.

"يا إلهي حمداً لله أنك أستيقظت أنا أكمدك هنا منذ ساعة أنت كنت تغلي حرفياً وتتعرق أظن الحمى قد أصابتك" قال وهو يمسح على شعري ويبعد غرتي عن جبيني.

حركت جسدي وساعدني على الجلوس وشعرت بحلقي جاف ولا أستطيع الحديث أبداً.

" لقد خبئت بعض الخبز وحساء العدس الدافئ سأحضره لكي تتغذى فجسدك يحتضر حرفياً" وقف بعد أن همس لي وخرج من الغرفة.

نظرت من حولي ورأيت الأغلب نائمين القليل جداً من هم مستيقظون أظن الساعه الآن الثانية عشر ظهراً لأن الجميع بهذا الوقت يأخذ قيلولة راحة.

إبتسمت بإمتنان لجيمين الذي دخل وهو يحمل وعاء صغير نسبياً  وقطعتين من الخبز متوسطة الحجم وكأس ماء صغير هذا أكثر شيء قد قدم لي منذ بداية الشتاء.

"هيا تناوله كله فلقد أكل الجميع حصته " قال وهو يضع الطعام أمامي ونظرت له كي أتأكد أنه لم يحتفظ بطعامه لأجلي وهو بدوره أومئ لي بأبتسامة مطمئنة.

بدأت أكل وشعرت أنه قد مرت أيام دون تناول شيء أنا حقاً أشعر بالعجز فجسدي هزيل ومناعتي ضعيفة للغاية وأتعرض للأمراض بسرعة ويجب علي التغذية جيداً ولكن بالشتاء أنا أصبح أسوأ حقاً.

شعرت بمعدتي الصغيرة التي قد أعتادت على قل الطعام تمتلئ أخيراً وشربت الماء جرعة واحدة كي يتفتح حلقي وأستطيع التحدث على الأقل.

" شكراً لك جيمين " خرج صوتي مبحوحاً أكثر مما هو عليه وهو أومئ بصمت.

" ما رأيك أن نخرج للصالة ونجلس أمام النافذة دون فتحها نراقب الجو فالصواعق قد أختفت منذ الأمس " تحدث جيمين بالقليل من الحماس وهززت رأسي دليلاً على موافقتي ووقفت وهممت بالخروج فأوقفني صوت جيمين.

"إنتظر سوف أحظر شيء" قال وتوجه لحقيبته الملقاه بزاوية الغرفه وبجانبها الكثير من الحقائب للأخرين وأخرج كنزه صوفيه باللون الأحمر.

تقدم لي وألبسني أياها وحينما هممت بالأعتراض أشير على مايرتدي ووجدته يرتدي كنزه أيضاً , شعرت بالدفئ قليلاً وأدخلت يداي بجيوب الكنزه الدافئه وخرجنا متوجهين للصاله التي ينام بها الكثير من كبار السن وبعض الأطفال وغيرهم.

جلسنا أمام النافذه الزجاجيه وأنا حقاً أستغرب كون المنزل لايمتلك أثاثاً ولكن تصميه راقِ وديكوراته أيضاً,نظرنا للون الأبيض الذي ينتشر خارجاً والرياح تهب حاملتاً معاها رشات المطر الخفيفه.

『Village boy』✔Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang