الأفعى#

18.9K 1K 1.1K
                                    

فوت قبل القراءة لطفاً🌻

كومنت لطفاً🌻

إنجوي🌻

-------

"أنا أشتقت كثيراً له يا جيمين" قلت وأنا أتنهد وشعرت بيد جيمين تربت على كتفاي,,"أوه جونغ كوك أنت حتى تشتاق له أكثر مني أصبحت أشعر بالغيرة منه"قال جيمين.

قهقهت عليه وأنا أضرب كتفه بمزاح"أحمق" قلت له وأبتسم ثم صمت قليلاً "جونغ كوك" قال بهدوء وهمهمت له دون النظر إليه وعيناي على مياه النهر التي تجري للطرف الآخر.

"تعرف صديق الرئيس صحيح"قال جيمين وعقدت حاجباي ونطرت إليه بأستغراب.

"بربك جونغ ذلك الذي يسكن مع الرئيس بنفس منزله" قال جيمين بإنزعاج وهززت رأسي "نعم أعتقد نامجون مابه؟" سألته.

"هو كان ينظر لي بغرابة حتى أنتهى الأجتماع وحينما هممت بالخروج كان هو والرئيس يقفون عند الباب وينظرون إلي" قال جيمين وزفرت بغضب "ولماذا ينظر إليك تايهيونغ؟"قلت بأنزعاج ودفعني جيمين بخفة.

"جونغ أنا أتحدث بجدية" قال جيمين بعتاب.

"حسناً هم ينظرون إليك لأنهم دائماً يرونك بالقرب مني لذا هم يتأكدون بشأن أنك لن تخبرني بماذا يدور داخل منزل الشتاء بكل أجتماع"قلت ببساطه وعقد جيمين حاجباه.

"جونغ لم أقصد هكذا لا أعلم شعرت بالقلق لأن نظراتهم كانت مربكة قليلاً" قال جيمين وهو يزفر ومن بعدها وقف ووقفت معه.

"سوف أذهب إلى المنزل فأختي قد تكون تنتظرني منذ وقت" قال جيمين وأومأت بتفهم وأبتعد عني بعد أن قبل خدي بقوة.

"جيمين اللعنة" صرخت به وأنا أمسح مكان قبلته وسمعت قهقهته وهو يركض عائداً إلى القرية , نظرت للسماء وإبتسمت بعمق قد حل الظلام والوقت الأنسب هو الآن لرؤية تايهيونغ صحيح؟.

أسرعت بخطواتي لمنزل تايهيونغ الذي يقع بجانب منزل الشتاء , نظرت من حولي ولا يوجد أحد والقرية هادئة ما عدا صوت الرياح الخفيفة.

إقتربت من منزل تايهيونغ وذهبت من الجهه اليسرا بعد أن دخلت من السور الذي يحيط منزله , إقتربت من شجرتي التي كنت دائماً ما أصعد فوقها لأراقب منزل تايهيونغ.

تسلقتها بمهارة ومن حسن حضي أن هذه الشجرة كثيفة الأوراق ولا يستطيعون رؤيتي أبداً.

『Village boy』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن