تهور#

17K 892 140
                                    

Taehyung pov.

وقفت السيارة بجانب إحدى الأشجار الطويلة ونزلت منها ممدداً جسدي وتأوهت بعدها بألم كوني قد قدت لمدة سبع ساعات متواصلة ، أتمنى أن يكون جونغ كوك هنا وأن لا يذهب تعبي هباءاً.

ترجلت على قدماي بهدوء شديد وأنا أخبئ المسدس بالخلف وأمسك بالسكينة الصغيرة بيداي بقوة مقترباً من مقبع الإرهابيين!!!.

توقفت خلف إحدى الأشجار مستتراً فيها وأنا فعلاً أشكر الرب لأنه جعلهم يقبعون داخل غابه هذا سهل كي أختبئ في حين مطاردة أحدهم لي!!

نظرت جيداً أمامي مصغراً عيناي وثوانِ هي حتى أخرجت زفير عند روئيتي للكثير من الحرس أمام البوابة والمكان مشدد للغاية!!

ركعت بجسدي وبدأت أسير بخطوات بطيئة للجهة الأخرى باحثاً عن مدخل أكثر أماناً متناسياً حديثي بأنني لن أدخل لوحدي.

توقفت وعضضت شفاهي حين رؤيتي لإثنين من الحرس فقط من الخلف هذا جيد يمكنني التخلص منهم بسهولة.

إقتربت منهم ببطئ وفتحت السكينة وأنا أنظر إليهم وظهورهم تجاهي هو خطئهم لأنهم أصبحو إرهاباً وبكلتا الحالتين هم سوف يموتون سواءً أنا من قتلهم أم رجال الشرطة!.

عجلت بخطواتي حينما أصبحت خلف احدهم وقفزت بسرعة على ظهره غارزاً السكين بعنقه بقوة ومن ثم سقطت أرضاً فوقه وتداركت موقفي حينها وقفت وركضت للأخر الذي قد رفع جهاز تكبير الصوت لفمه لكي يبلغ الآخرين ورفعت قدمي مسدداً ركله لقضيبه وهو سقط أرضاً متآوهاً بقوة..أوبس!.

اقتربت منه وركعت بجسدي عليه وهو ينظر إلي بعين واحدة بألم"الجحيم ينتظرك ياعزيزي"قلت له بإبتسامة خفيفة ومن ثم رفعت السكينة وغرزتها بقوة في أحشائه وهو بالجهة الأخرى خارت قواه وسقطت يداه التي كانت تحاول خطف السكين مني!!.

هذا مصير كل إرهابي لعين يكفي مدى تحملي لهم تلك السنين الماضية مكبلاً يداي بيأس لكي لا يؤذوا أحداً من القرويين ولكن الآن لا قرويين ولا آنجي ولا جونغ كوك الذين يمنعونني من قتلهم!

سحبت السكينة من أحشائه بعنف وشعرت داخلي بألم وكرة تتكون في حلقي كوني أقتلهم الآن دون خوف ولكن من جهة أخرى هم يستحقون هذا!.

بدأت أخلع ثياب الإرهابي بسرعة كي لا تتسخ من دمائه ومن ثم بدأت ألبسها وشددت بالقبعة لتغطي عيناي كي لا يتعرفو علي فهم يعرفونني جيداً..جيداً جداً

بدأت بسحبهم ووضعتهم ضد الحائط الكبير وإقتربت من المدخل فاتحاً الباب بخفة ونظرت للأعداد الهائلة من الإرهابيين المنتشرين بالداخل!!.

『Village boy』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن