دادي#

21.3K 798 472
                                    

Taehyung pov.

"أنظر هل تعلم أنك حقير؟"صاح هوسوك وهو يتمسك بيونغي بدرامية وأنا زفرت بملل أنتظرهم ليكملوا الدراما التي يفعلونها الآن أمامي لأذهب.

"أنت تعلم أن الراتب الذي تصرفه علينا أصبح لا يكفي حتى أن أتناول طعاماً به يا حقير الأخلاق"أردف يونغي وهو يكاد يبكي وكتمت ضحكتي بصعوبة ، بحق هم سيقتلوني فقط لأني خصمت القليل من رواتبهم...حسناً ليس قليلاً جداً.

"أنظر وماذا بشأن جونغ كوك!! ، أنت حقاً ظالم كبير"قال هوسوك هذه المرة ووقفت وأنا اتمدد وأرمقهم بنظرةٍ باردة "حسناً هل إنتهيتم الآن؟ ، هذا لتدركوا أنني جاد حينما أحذركم..إلى اللقاء الآن سأذهب للتسكع مع جونغ كوك"قلت وصرخوا سوياً بقهر وأنا خرجت من الشركه وإنفجرت أضحك بصخب ، بحق يونغي وهوسوك هم أكثر شخصين بالعالم إضحاكاً.

ركبت سيارتي وأشغلتها ورفعت هاتفي قبل أن أبدأ بالقيادة وإتصلت على رقم جونغ كوك وقدت بهدوء أنتظر إجابته بعد أن وضعت الهاتف جانباً وشغلت مكبر الصوت.

"أهلا تاي"أتاني صوت جونغ كوك السعيد من الجهه الأخرى وإبتسمت بعمق " أهلاً بك جون"قلت وشعرت به يقهقه قبل أن يقول"أين أنت؟"سأل هو
"سآتي لآخذك لنتناول الطعام سوياً"قلت له وهو همهم"حسناً سأجهز نفسي"أجاب هو وأغلقت الهاتف متجهاً لشقة الفتية.

خمسة دقائق أخرى وحينها وصلت إلى الشقة وبدأت بإنتظار جونغ كوك بعد أن أرسلت له رساله تخبره بأنني في الخارج وهو لم يأخذ وقتاً كثيراً حتى خرج من الشقة وإبتسمت حينما رأيته يرفع غرته الريشية عن عينيه ، بحق هو يبدو كالأطفال بتلك الهالة من البرائة التي تحوم حوله.

"مرحباً مجدداً لي اليوم"قال هو وأقتربت وأنا أقبل خده"لِم لَم تجفف شعرك هذا ليس جيداً "قلت حينما سقطت غرته مره أخرى على عينيه وأرجعتها للوراء ومن الواضح أنه للتو إستحم.

"لا يهم ..حسناً إلى أي مطعم سنذهب؟"سأل هو ومددت يدي لأخفض من التكييف وهمهمت له "همم لا أعرف هل لديك إقتراح؟"سألت أنا الآخر وهو رفع كتفاه"لا اعلم "

صمتنا قليلاً قبل أن أشعر به يقهقه لذا خطفت نظرة له"ماذا؟"سأل وهو يضع يداه على فمه وعيناه تقوست دليلاً على إبتسامته"أنا من يسألك هذا لما تضحك؟"سألته وأنا كذلك قهقهت.

"أنت خصمت من راتب يونغي وهوسوك فقط"قال وأنفجر ضاحكاً وقهتهت أنا كذلك.

لو علمت أن بخصمي من راتب الأحمقان سيضحك جونغ كوك هكذا لخصمت منهم كل يوم.

『Village boy』✔Where stories live. Discover now