تشتت#

16.3K 973 325
                                    

فوت قبل القراءة🍡

كومنت بين الفقرات🍡

إنجوي~🍡

---

Namjoon POV.

صافحت الشرطي الذي حقق مع تايهيونغ وجونغ كوك وسرت متخطياً إياه خارجاً من مكتبه أفكاري متزاحمة وأشعر بالتشتت , مثل ما توقعت تماماً الذي وضع القنبلة داخل شاحنة تايهيونغ هو أحد الإرهابيين لكي يتخلصوا منه.

وقفت أمام تايهيونغ ونظرت له يضع رأسه بين يداه وشعره المجعد الطويل يغطي وجهه ومن الواضح أنه شارد الذهن.

إلتفت للجهة الأخرى للطفل الذي يحتضن ساقاه له وينظر هنا وهناك ويرمش كل ثانيتين , هو مذعور هذا واضح من ملامحه.

تنهدت بعمق لشعوري بالضيق بصدري وأرجعت نظري لتايهيونغ حينما شعرت به يرفع رأسه تجاهي .."إنتهيت" قال بصوت هادئ وأومأت بالمقابل.

"سوف أعود للقرية" قال تايهيونغ وتقدم أمامي متجهاً للمخرج وسرت ورائه ، توقفت حينما شعرت بأحد يمسك معطفي من الخلف و إلتفت ناظراً للصغير.

"أنـ..أنا" قل بتأتأة وهو يشد على معطفي وزفرت الهواء الذي كنت أكتمه "لقد سمعت حديث تايهيونغ أنت نفيت" قلت بهدوء أنزلت يداه من معطفي وتركته بالداخل ومن الواضح لم ستوعب شيء.

أنا لا يمكنني فعل شيء حيال هذا الأمر تايهيونغ قد كان يحتمل وجوده بالقرية فقط ليأمن الإرهاب بأنهم لن يأذوا أحد في القرية.

ولكن الآن هو فقط صرخ على جونغ كوك وأخبره أن لا مكان له بالقرية من بعد الآن , وبالنسبة لي أنا أوافق تايهيونغ بما فعله فنحن مللنا التعامل مع الإرهاب.

برحيل جونغ كوك سوف يرحل الإرهاب.

هممت بصعود السيارة وتوقفت حينما سمعت صوت بكائه خلفي ونظري معلق على ملامح تايهيونغ ولا مبالاته لبكاء جونغ كوك.

" أين تذهبوا لا تتركوني" صرخ علينا بصوت عالي وتنهدت للمرة المليون وإنتظرت تايهيونغ كي يفعل شيء.

"تايهيونغ"صاح جونغ كوك من خلفنا بقوة حينما ركبت وقاد تايهيونغ السيارة بسرعة مصدراً صوتاً خلفه ضاغطاً على يداه بقوة تاركاً الصغير يتخبط بخطواته خلف السيارة بيأس.

نظرت للمرآه حينما إختفت صورة جونغ كوك تماماً ونظرت لتايهيونغ بقلق بسيط , بعد كل المشاكل التي تسبب بها دون علمه أنا أشفق عليه هو مجرد مراهق لا يعرف أي شيء.

『Village boy』✔Tahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon