خوف#

18.8K 960 181
                                    

صرخ ذلك المكبل على الكرسي بأعلى صوته حتى شعر بوخز وألم بحلقه بسبب صراخه ومنعهم من إعطائه الماء , بشرته البيضاء أصبحت شاحبة وعيناه غمقت من التعب وشفتاه بهُتت وذهب ذلك اللون الكرزي اللذيذ منها , يأس وهو يدعو من لا توجد الرحمة بقلوبهم أن يتركوه وشأنه!.

نصف ساعة كاملة وهو يعذب بالكهرباء بعد أن صرخ بمن يسمي نفسه والده بأنه لن يصبح يوماً أحد الإرهابيين!!.

هو فعلاً لن يصبح منهم حتى لو أضطر لهذا ، حتى لو قُتل لن يقتل شخص بريئ! , هو كره والده جداً أكثر من الكره الذي يكنه بقلبه منذ الصغر ، هو يبغضه الآن أكثر بمئة مرة بعد أن نظر إلى عيناه وبعد أن تمعن النظر بمن أنجبه على هذه الحياة!!.

هو كره كثيراً حياته الآن سئم وأصبح يتمنى لو لم يولد أبداً ، هو يشعر بالخزي والعار كونه ابنٌ لإرهابي!! , كل تلك الطاقة الإيجابية التي بداخله وكل ذلك الأمل تبخر تماماً حينما نظر إلى العينان الخبيثتان الراجعة إلى والده!!.

هو فقط تمنى لو أن الرب يريحه ويأخذه إلى السماء.

لم يعد يستطيع الفتى الصغير التحمل أكثر ، شعر وكأن روحه تنازع على البقاء بجسده وهو منهك ، يتمنى لو أن يغمض عيناه ويصبح كل شيء هادئ لا ضجيج أبداً.

قاطع صمته وهلوسته صوت خبيث قادم من خلف الباب"أنا أتيت بني!!"قال ذلك الصوت وبعدها فتح الباب الحديدي الضخم ودخل رجل ذا بشرة بيضاء وعينان زرقاوتان وبنية جسدٍ ضخمة وملامحه توضح كم هو خبيث!!.

دب الرعب بقلب الفتى الصغير وإرتعشت أطرافه ناظراً إلى الشخص أمامه"هل غيرت رأيك الآن جونغ كوك" قال المدعو بهانيول وهو يرسم ابتسامة مستفزة على شفتيه.

"فلتذهب للجحيم" قالها جونغ كوك بصوته المبحوح وتغيرت معالم الأب إلى الغضب واقترب منه سريعاً ممسكاً بشعره وشده للخلف بقوة!!

صدر أنين عالٍ من جونغ كوك"أنا لم أتعنى بتلك السنوات الطويلة لحمايتك ، وافقت على شروط كيم اللعينة من أجل أن تأتي الآن وترفض!!" صرخ بها هانيول وارتعش جونغ كوك عاضاً شفاهه السفلية بقوة.

"أنت سوف تصبح عوناً بجانبي إلى أن يأتي الوقت الذي يحدث لي فيه شيء ، سوف تصبح رئيساً لكل خلاياً الإرهاب هنا وستحصل على إحترام الجميع" أردف الأب وجعد جونغ كوك أنفه باشمئزاز!!.

"لن تنال ما تريده ياهذا!!"قال الفتى بهمس ومن ثم شعر بوجهه يلتف للجهة الأخرى وطعم الدماء الحادة بفه!.

"أنا لست فخوراً أبدا بكوني ابنٌ لخائن , نهايتك سوف تكون بالسجن أو بالقتل لأن هذا ما يستحقه من هم أمثالك!!"قال الفتى الصغير بكره شديد محمل داخل هذه الكلمات القليلة!!.

『Village boy』✔Where stories live. Discover now