قبلة#

20.1K 963 420
                                    


فوت قبل القراءة🐾

كومنت بين الفقرات🐾

إنجوي~🐾

---

Jungkook pov

فتحت عيناي وعدلت جلستي بصعوبة وأنا أدلك جبيني أحاول إبعاد ذلك الصداع القاتل هناك ، واللعنة لم أشرب سوى ثلاثة كؤوس؟!.

وقفت وركضت للحمام بسرعة وأرجعت ما في معدتي التي كانت فارغة , أمسكت معدتي لدقائق بألم ومن ثم نزعت ملابسي بسرعة ورميتها بالحمام وفتحت المياه الساخنة لتملئ المغطس ودخلت فيه.

أرخيت نفسي وأغمضت عيناي مستشعراً الراحة التي بدأت تنتشر في جسدي المنهك دون فعل شي , ولكن هذا فقط يحصل معي حينما أشرب الكحول حتى لو أنني لم أتناول سوى كأس فقط!!.

بقيت فترة طويلة نسبياً ووقفت وبدأت بتفريش أسناني وغسل وجهي جيداً وهممت بالخروج بعدها وأنا أربط روب الحمام الذي يصل إلى منتصف ساقاي ونشفت شعري بالمنشفة الصغيرة.

سرت بخطاي إلى الخزانة وبدأت أعبث بها محتاراً ماذا سأرتدي , وقع إختياري على جينز أزرق ضيق وقميص أسود ومعطف أسود جلدي كي يدفئني قليلاً.

إرتديت جواربي وحذائي وخرجت من الغرفه بعد أن وضعت هاتفي بجيبي الأمامي ورششت القليل من العطر ثم أغلقت الباب خلفي.

هززت رأسي بيأس حينما مررت من غرفة المعيشه ووجدت جيمين وجين لا يزالا نائمان على الأرض ونامجون لا وجود له ، أعتقد أنه قد أستيقظ مبكراً جداً.

فتحت الثلاجة بعد أن دخلت المطبخ وأخذت عبوة الحليب والمربى ثم أقفلتها وسحبت قطعة خبز من الطاولة وبدأت بدهنها بمربى الفراولة ثم سكبت الحليب بكأس بلاستيكي وخرجت من المنزل وأنا آكل.

بدأت أسير تاركاً دراجتي عند الشقة التي نقطن فيها فالجو اليوم جميل ولن أفوت فرصة المشي مع أن الشركة تبعد من هنا شارعين.

تأملت الأشخاص القلال الذين يسيرون هنا وهناك ، أحدهم يعمل لكسب رزقه والآخر يتناول الطعام وهو يعبث بهاتفه وأيضاً تلك المسنه بمكانها المعتاد تجلس لتصفح الصحف هناك على مقعدها لبقية اليوم.

أنا لم أشتق مطلقاً لعيشي بالقرية!!؟.

زفرت الهواء بعمق ورميت كأس البلاستيك بسلة القمامة وتوقفت عند المتجر المعتاد الذي قد حفظو شكلي من يعملون فيه بسبب مجيئي لهم كل يوم.

"عبوتين كبيرة من طعام القطط لو سمحت"قلت للفتى الذي هز رأسه سريعاً وذهب وما هي إلا دقائق قليلة حتى أتى وهو يحمل العبوتين ووضعهم بكيس بلاستيكي وقدمت له المال ومن ثم خرجت متوجهاً لذلك الزقاق الضيق.

『Village boy』✔Waar verhalen tot leven komen. Ontdek het nu