فلم#

18.1K 879 232
                                    

"جونغ كوك عزيزي هل أنت بخير؟"قال جيمين الذي لتوه إستيقظ من نومه وهمهم له جونغ كوك وهو يومئ ويتحرك بغير راحة.

وضع تايهيونغ الطعام الذي قد تبضعه بالخلفه بعد أن وضع القليل بجانب الطبيب كي يتناول منه عندما يستيقظ من النوم.

قدم نامجون أخيرا وصعد ليحرك تايهيونغ السيارة سريعاً ، قد تبقى لهم الكثير ليصلو للمدينة لهذا هو سوف يسرع كي يصلو بسرعة.

"جين..جين..يا فتى"صاح الأشقر بجين الذي بجانبه ولكن لا مجيب لهذا قام بدفعه بخفة ليسقط رأسه على فخذ نامجون ويلعن نامجون بهمس وهو يبعد ذا العينين البنية عنه.

"ماذا؟!"قال جين الذي يدعك عيناه بحنق ناظراً إلى جيمين الذي يدعي البرائة"أريد هاتفك"قال الأصغر وصمت جين وهو ينظر لهاتف جيمين الذي بحضنه.

"يا فتى لقد نفد الشاحن منه"قال جيمين وأومئ جين بعد أن زفر ومد لجيمين هاتفه وهو يسترق النظر كل ثانيتين كي يعرف ماذا يريد جيمين من هاتفه بالطبع.

ومن حماقة الأصغر أنه قد حمل بعض الألعاب كي تلهيه وبدأ بلعب أحداهم "أوه أنت جيد جداً بها أنا أيضاً جيد بلودو ستار سألعب معك" قال نامجون الذي قد إسترق النظر لجيمين بفضول ونظر له جيمين سريعاً"حقاً؟"قال جيمين وأومئ نامجون وهو يريه اللُعبة.

ضرب جين جبينه من حماقة جيمين ونامجون وتبادل الأماكن مع نامجون ليضع رأسه على النافذة ويغمض عيناه مدلكاً جبينه..أكثر ما يكرهه جين الطرقات الطويلة هي حقاً تصيبه بالصداع ويصبح حاد المزاج قليلاً.

بدأت تمر ساعة وتجر الأخرى خلفها إلى أن وصلوا أخيرا إلى المدينة وتلألأت أعينهم بفرح لكونه أخيراً سيحضون بنوم عميق.

"نامجون هل ستأتي معنا؟!" قال جيمين لنامجون وهو ينزل ونفى نامجون برأسه"سآتيكم بالغد"أجابه الآخر وأومئ جيمين وأغلق باب السيارة ثم لحق بجين الذي يسند جونغ كوك وأغلق باب الشقة خلفهم.

"يا إلهي هذا مريح"قالها جونغ كوك بصوته المبحوح والذي قد زادت بحته بسبب التعب وهو يستلقي على سريره ويحتضن المخدات الناعمه له"اللعنة على الألم"قال هو حينما أصاب كتفه بالخطأ وتأوه.

"جونغ إبتعد هناك أريد النوم بجانبك يكفي أنهم منعوني من ذلك حينما كنا بالقرية"قال جيمين وهو يقف من سريره الذي يقع بالقرب من سرير جونغ كوك ويتوجه إلى جونغ كوك الذي نفى برأسه سريعاً.

"فقط الآن لا أستطيع أنا متعب وأريد الراحة وأنت لست بالشخص النحيل" قال جونغ كوك ووسع جيمين عيناه بصدمة"واه جونغ كوك هل تقول ذلك فقط لأنك مطمئن أنني لن أضربك؟ ، حسناً هل ستبتعد الآن أم أبعدك أنا بطريقتي"قال جيمين وهو يتخصر وينظر إلى جونغ كوك بحنق.

『Village boy』✔Место, где живут истории. Откройте их для себя