حاجز#

17.1K 817 335
                                    


Jungkook pov

"مرحباً" قلت مبتسماً لهوسوك الذي جلس على المكتب أمامي راسماً إبتسامة كبيرة على شفتيه"أوه جونغ كوك لقد عرفت ما قد حصل معك حمداً للرب على سلامتك"تحدث هوسوك وتمنيت بداخلي عدم معرفة الجميع ما حصل لي ، حسناً أنا لا أمانع معرفة هوسوك للأمر فأنا متأكد من أنه لن يخبر أحداً.

حسناً أنا أيضا مستغرب كيف عرف ما حصل لي؟

"شكراً لك"أجبته وبدأ بسرد بعض الأحداث التي قد حصلت بالشركة مسبقاً وقول بعض النكات السخيفة وأيضاً هو قد سخر من يونغي كثيراً.

هوسوك ذلك النوع من الأشخاص الذين يبثون الأمل بداخلك بمجرد رؤيتك لهم هو يضحك على أتفه الأسباب وهو دائم الإبتسام.

حينما ترون تجمع كبير بوسط الشركة أعرفو أن هوسوك يتوسطهم ويخبرهم عن إحدى قصصه السخيفة أو قام بإمساك أحد العملاء هنا والسخرية عليه..الجميع هنا قد أتفق على حبه.

أوه أما بالنسبة ليونغي المقرب جداً من هوسوك والذان لا يتفرقان حتماً عن بعضهم إلا في بعض المرات النادرة مثل الآن تماماً.

حسناً هو دائم السرحان لدرجة أنه يشعرك في بعض الأوقات وأنت تتحدث معه وكأنك تتحدث لجماد..هو أيضاً يجعل تايهيونغ غاضب منه للغاية بسبب سرحانه بالإجتماعات وعدم الرد على تايهيونغ.

"لو كان يونغي هنا لقال أن تلك الكدمة بجانب شفتيك جعلت منك وسيماً أكثر"قال هوسوك وضحكت بصوت عالٍ ، حسناً هو محق بهذا لأن يونغي دائماً ما يمتدحني لدرجة تجعلني أشك بكونه معجباً بي لولا أنه يمتلك حبيبه.

"بالمناسبة أين هو؟؟"قلت بإستغراب وقهقه هوسوك وهو يراقص بحاجبيه "تايهيونغ قد أرسله لأحد المصانع"أجاب هوسوك وهمهمت له وأنا أبتسم ، أنا قد أخبرتكم من قبل بأن من يجلس مع هوسوك يستحيل له أن يعبس.

طرق الباب وإلتفتنا للخلف سوياً أنا وهوسوك وأتاني صوت ليسا هي تعمل هنا بالمناسبة"جيون السيد كيم يريدك بمكتبه"قالت بهدوء وخرجت من بعدها.

إبتلعت ومسحت على وجهي وأنا أبتسم بوجه هوسوك من جديد بإرتباك ، حسناً لامزيد من جيون أحمق جونغ كوك من بعد الآن يجب علي التماسك كما فعلت بالأيام السابقة!!

وقفنا انا وهوسوك وخرجنا من مكتبي ثم ودعته متوجهاً إلى مكتب تايهيونغ الملاصق لي ، أنا أكره تايهيونغ جداً لأنه قد وضع مكتبي بجانب مكتبه!! ، طرقت الباب ودخلت بعدها منزلاً رأسي للأسفل ؛ أنا فقط لا أريد رؤيته!.

『Village boy』✔Nơi câu chuyện tồn tại. Hãy khám phá bây giờ