مشرد#

16.7K 934 290
                                    

فوت قبل القراءة🛍

كومنت بين الفقرات🛍

إنجوي~🛍

Jungkook pov

شددت معطفي الذي قد تمزق حينما سقطت بالشارع بقوة بعد محاولة هربي من أحد الثملين بالخارج.

أنظر من بين سلال القمائم التي أصبحت حجري الآمن بالأربعة أيام الماضية , أنام بينهما وآكل طعامي الذي أحصل عليه من المارة أيضاً.

البرد هنا لا يرحم الضعيف أبداً ، تلقيت عدت شتائم من المارة حينما خرجت للبحث عن الطعام بشأن ملابسي الممزقه ورائحتي النتنة ووجهي المغطى بالأوساخ.

حاولت بقدر إستطاعتي معرفة أين أنا وكيف بمكننني العودة الى القرية فالعيش هنا لا يحتمل أبداً ، الجميع يخبروني مراراً وتكراراً أن أبتعد عن طريقهم حال إرادتي سؤال أحدهم عن القرية.

وقع نظري على إحدى النساء وخرجت من الزقاق الضيق وتوجهت إلى المنتزه الذي يفصل بينه وبين الزقاق شارع , قطعت الطريق وتوجهت إليها والتوتر يملئني.

إقتربت منها ورفعت رأسها بتفاجئ مني ولم تتحدث بشيء ومن الواضح أنها إستغربت قدومي إليها ولكنها لم تفزع , وهذا أمر غريب آخر!؟.

"هـ..هل يمـ..ـكنني سؤالك؟" قلت بصوت متقطع ومتعب وأومئت لي وهي تؤشر لي بالجلوس فنفيت بسرعة.

"هل تعرفين قرية ذا النهرين؟" قلت وعضصت شفاهي فمن الغرائب ايضاً أنني لا أتذكر اسم القرية الحقيقي فنحن بالقرية ندعوها بذا النهرين.

عقدت حاجبيها وصليت بداخلي أنها تعرف أين هي لأنها أملي الأخير فلن أصمد لوقت أطول فجسدي كاد أن يختفي.

"هل تقصد قرية هيليم؟" قالت بإستغراب وأومئت بفرح شديد حينما تذكرت الاسم"هي!! نعم هل تعرفين كيف أستطيع الوصول إليها؟" قلت بسرعة شديدة ونبضاتي تسارعت.

"ولكن هي خطيرة جداً فدائماً ما أسمع أنها تهاجم من قبل الإرهاب"قالت وهي لا تزال عاقدةً حاجبيها وتنظر إلي بغرابة.
 
"أرجوك فقط أخبريني كيف أستطيع الذهاب لها؟" قلت بترجي وصمتت لثواني"حسناً توجد شاحنتين تذهب شهرياً إلى تلك القرية على إعتقادي تقدم المعونة لهم"قالت مفكرةً ثم صمتت قليلاً.

"هم لم يذهبوا بعد سأدلك على أحد الذين يعملون هناك واذهب له" شعرت بدموعي تتساقط ومسحتها بسرعة ، وأخيراً سوف أعود للقرية بعد تعب شديد وتشرد بهذه الأيام الأربعة.

『Village boy』✔Where stories live. Discover now