النبيذ الحلو#

15.8K 836 269
                                    


Taehyung pov

"نعم , جين وجيمين وجونغ كوك ،  واشتون وهوسوك ويونغي وكريس والكثير من الرفاق"قال نامجون الذي أصبح مثل الطفل وهو يصر علي ان أذهب معهم إلى الحانة.

"نامجون واللعنة لماذا تصر علي وأيضا لا مناسبة من الذهاب للحانة!!"وضعت يدي على رأسي مدلكاً إياه"هاقد حصلت على صداعٍ بسببك"أنَّبت الأحمق الذي ينظر إلي بعبوس.

"تايهيونغ"صاح نامجون بي"أرجوك أرجوك أرجوك أنا حقاً لن أتركك هنا وحدك لنذهب ونستمتع"أمسك بيداي شاداً علي وأخرجت الهواء بتعب"حسناً فلتغرب الآن عن وجهي أريد الإستحمام"قلت له مرمقاً إياه بنظرات حادة وهو بالمقابل قهقه بإستمتاع وخرج.

دخلت الحمام فاتحاً الماء ليمتلئ المغطس ثم بدأت بالإستحمام مستمتعاً بالراحة التي شعرت بها.

خرجت بعد أن قضيت الكثير من الوقت هناك وإتجهت للخزانة نصف عاري فقط بمنشفه تغطي جزئي السفلي , بدأت أعبث بالخزانة محتاراً ماذا سأرتدي للذهاب للحانة؟

وقعت عيناي على بنطال أسود ضيق وقميص أسود برسمة عصفوران باللون الأبيض والكحلي .. بدأت بإرتدائهم وتركت أول ثلاثة أزرةٍ من القميص مفتوحة جاعلاً من الصليب الذي أرتديه واضحاً للعلن.

بدأت بتسريح شعري رافعاً إياه للأعلى وخرجت من الغرفة بعد إرتدائي لمعطفي وحذائي وأخذ هاتفي.

" أوه تايهيونغ قلب جونغ كوك سيتوقف حينما يراك بهذا المنظر المثير" قال نامجون بدراميةٍ وإبتسمت بعمق لحديثه.

"ماذا ماذا؟؟ ، هناك تقدمات حقاً أصبحت تبتسم حينما أذكرك بحب جونغ كوك لك؟"أردف نامجون وإختفت إبتسامتي"هل سنذهب أم أغير رأيي؟"قلت منهياً حديث نامجون وأومئ هو بسرعة.

خرجنا من المنزل سويةً واتجهت مع نامجون لسيارته ثم صعدنا بها"بالمناسبة جونغ كوك وجيمين وجين سيذهبون معنا"قال نامجون وزفرت وأنا أومئ"لو أخبرتني لكنت قد لحقتكم بسيارتي؟" قلت معاتباً له وشعرت بنظراته لي قبل أن يلتفت ليقابل الطريق المزدحم أمامه مع أن الساعه الآن التاسعة مسائاً ولكن ماذا تتوقعون من سيول؟؟ ، بالطبع لن تصبح الشوارع فارغة.

"هم لن يشكلو فرقاً سواء قدمو معنا أم لا ، لما إنزعجت؟"

"لم أنزعج ولكن لا أريد من الصداع أن يزداد!!"

"تشه ، ليس وكأنه لن يزداد حينما ندخل للحانة"

قاطع حديث نامجون هاتفه وحمدت الإله داخلي فآخر شيء أريده هو إستفسارات وفلسفةُ نامجون التي لا تنتهي.

『Village boy』✔Where stories live. Discover now