وحيد#

16.6K 964 354
                                    


فوت قبل القراءة🌼

كومنت بين الفقرات🌼

إنجوي~🌼

---

Taehyung POV.

ركنت السيارة التي جلبتها من المدينة خلف منزلي وشكرت الآلهة أننا وصلنا وأهالي القرية نيام , لا أريد المزيد من الإزعاج فرأسي يكاد ينفجر ألماً.

فتحت باب المنزل بهدوء ودخلت ثم دخل نامجون خلفي متجاهلاً إياي تماماً وتوجه إلى غرفته , توجهت أنا أيضاً لغرفتنا..غرفتي مفردي الآن.

رأيت قمصان آنجي المرمية هنا وهناك وجلست على السرير وأشعر بدموعي تتجمع رافضة النزول وإراحتي , استلقيت على السرير وشعور أنني محاصر من كل الجهات يرافقني.

أشعر بالتشتت الكبير بين قلبي وعقلي لا أعرف لمن استمع ، مشاعري اساساً ليست مفهومة ومتناقضة , عدم الراحة هو اكثر شيء اشعر به.

لقد ظهر للآخرين أنني ذلك الشاب القوي المسيطر والبارد وحاد التعامل مع الآخرين , ولكن حينما أتحدث مع ذاتي أنا لست ما أنا عليه أبداً.

أنا لست ذلك الرئيس البارد الذي ليس لديه مشاعر , أنا عكس هذا تماماً دائماً ما أخفي كل شيء خلف ملامحي الباردة ، هي تساعدني بإجتياز مشاعري.

إعتدت على عدم المبالاة حتى مع أنني من الداخل عكس ذلك تماماً لا أعرف..أريد البكاء بصوت عالي والصراخ أيضاً ، أريد البوح بكل ما بي ولكن لا أستطيع.

أريد إخبار الجميع أن موت آنجي وطفلنا ليس بهينٍ أبداً علي أنا فقط هكذا لا أستطيع توضيح مشاعري ، الألم بداخلي فوق أن يتصوره شخص.

كيف سيكون شعور شخص فقد زوجته وطفله الأول بنفس الوقت؟ ، زوجته التي أحبها لستة سنوات معاً , مع أن بدايتنا كانت بموعد مدبر ولكن أنا بعد كل شيء أحببتها بصدق.

أشعر بالألم بداخلي كثيراً كوننا قد نمنا سويا قبل ثلاثة أيام على هذا السرير أنا وآنجي التي تحمل ببطنها طفلنا الذي لا يتجاوز الثلاثة أشهر.

مع أن تعاملي معها كان متناقض جداً فبعض الأوقا آتي إليها مبتسم سعيد وأضحك كثيرا وأعاملها جيدا والبعض الآخر أصرخ عليها ولا أهتم بها ، الأمر فقط مشتت جداً لي.

تنهدت بثقل بداخلي واستلقيت على ظهري ونظراتي معلقة بسقف الغرفة..الجميع الآن يعتقد أنني متجاهل حقيقة كون جونغ كوك بالمدينة بمفرده أيضاً.

أنا أعترف أنني أحترق من داخلي وشعور القلق بداخلي يزداد مع إزدياد الوقت ولكنني جيد بالتجاهل , جيدٌ جداً بتجاهل مشاعري.

『Village boy』✔Where stories live. Discover now