دون وعي#

17.8K 909 176
                                    





Taehyung pov.

•بعد مرور ستة ساعات , بمنزل كيم تايهيونغ بقرية هيليم•

"عليك أن تبقى هنا سأذهب قليلاً وأعود"قلت رافعاً اصبعي السبابة كتهديد لجونغ كوك الذي ينام على الأريكة وقد فقد الكثير من الدماء بواسطة إصابته التي في كتفه وجسده الذي تلقى الكثير والكثير من التعذيب!!.

"لا تـ..ـذهب"قال هو بتعب وأرجعت شعري الذي قد قصصته مؤخراً متخلصاً من تلك التجعيدات التي كانت موترةً لي.

"علي الذهاب هي فقط ساعة أو ساعتين ومن الممكن أن أعود" قلت له بهدوء وأنا أعدل بطريقة استلقائه وأشد القماش الذي وضعته على كتفه"نامجون وجيمين ومعهم الطبيب قادمين بالطريق"أردفت وهز رأسه بنفي ولعنت بهمس حينما رأيت دموعه.

"أنت ذاهب له تريد قتل..أبي"قال هو بشهقاتٍ متتالية ووجهه قد أصبح باهتاً أكثر"جون عليك أن تهدأ"قلت بهدوء وأنا أقترب منه دون وعي مني.

"تايهيونغ لن ..أسامحك إذا قتله.. هو ..سيتلقى كفايته بالسجن.."قال هو بتعب ثم سعل قليلاً وشعرت بالقماش يتبلل باللون الأحمر وتوسعت عيناي..هو ينزف!!!.

"جون..إبقى مستيقظاً..أرجوك"قلت بسرعة له وأنا أزيح القماش الذي قد إمتلئ بدمائه وأضرب وجهه بخفة كي لا يغلق عيناه.

"لا تقـتله"قال هو ومن ثم سقط رأسه مغمضاً عيناه وشعرت بقلبي يكاد يخرج من الرعب ولم أعرف ماذا أفعل ، إبتعدت بسرعة عنه ممسكاً بالهاتف واتصلت بنامجون بيدانِ مرتبكة.

"أين أنتم؟!"قلت بصوت مرتعش بسرعة حينما سمعت صوته من الجهة الأخرى"تايهيونغ نحن نحتاج ساعة ونصف كي نصل".

"جونغ كوك واللعنة سيموت ، هو قد غاب عن الوعي وينزف كثيراً" قلت عاضاً شفتي السفلية بتوتر وعيناي على جونغ كوك الذي لا يعلم شيء..

"حاول إيقاف نزيفه تايهيونغ مابك هكذا إستعن بميقان ، تايهيونغ يجب عليك الإستعانة به"قال نامجون بسرعة وبتنبيه لتتوسع عيناي"لا أستطيع زين أنت تعر.." قاطعني فورا.

" لا ..لا أعرف واللعنة يجب عليك الإستعانة بأحد القرويين وإلا سوف نفقد جونغ كوك ، يجب عليك إحياء ضميرك!!"صرخ هو من الجهة الأخرى ورميت الهاتف بقوة على الأرض بإرتعاش ، إقتربت من جونغ كوك سريعاً ممسكاً بلحاف السرير ووضعته على كتفه وقبضت عليه بقوة كي يتوقف النزيف!!.

『Village boy』✔Où les histoires vivent. Découvrez maintenant