عتاب#

17.2K 948 230
                                    

فوت قبل القراءة☀

كومنت بين الفقرات☀

إنجوي~☀

---

Jungkook POV.

"جيمين أرجوك أرجوك أرجوك" قلت بعبوس لجيمين الذي يحاول نفض ملابسه المليئة بالوحل بعد أن سبحنا.

"يا إلهي جونغ لا أستطيع" قال جيمين وزفرت بغضب وأنا ألتف للجهة الأخرى وأرتدي ملابسي دون النظر إلى جيمين.

هو فعلاً أحمق ساعة بأكملها أطلب منه المبيت بمنزلي وهو يتحجج بأخته الغبية تلك أنا لم أعد أحتمل تدخلها الدائم بصداقتي مع جيمين!

"جونغ بربك مابك" قال جيمين وهو يلحق بي وسمعت تنهيدته وهو يحاول إقناعي بأن أخته سوف تغضب وستمنعه من أخذ صوابينها ولن تعد له الطعام وما إلى ذلك من تفاهات.

"حسنا توقف" قال جيمين وتوقفت بعدها وهو وقف خلفي "هل سوف تبيت عندي أم لا؟" قلت دون النظر إليه ورسمت إبتسامة خفيفة وصمت جيمين لفترة.

"حسناً" قال جيمين ببساطة وإلتفت له وإنقضيت محتضناً إياه بقوة"أنت حقاً الأفضل واه جيمين كيف لم أقع بحبك بدل وقوعي للغبي تايهيونغ أحبك جدا جيمين" قلت بدرامية.

تركته ودفعته لجعله يجلس وصعدت على ظهره وهو يتحسر بقوله أنني ثقيل ولا يستطيع حملي ، واللعنة أنا خفيف جداً جسدي نحيل للغاية وهو أكثر شخص يخبرني بذلك والآن يقول أنني ثقيل ، تناقض.

وصلنا منزلي ودخلنا وجيمين إستلقى على الأريكة بسرعة بعد أن أسقطني أرضاً دون مبالاة "هل تراني خيشة أرز لكي ترميني هكذا أم ماذا" قلت وأنا أعبس وأمسح على مؤخرتي الحبيبة.

"أوه عزيزتي أنا آسف لم أكن أعلم أن مؤخرتك الكبيرة سوف تتأذى"قال جيمين بسخرية وهو يرسم مؤخرتي بالهواء.

"يمكنني أن أجعلك تحصل على مشكلة ببنطالك بسببها لا تستهين بقدراتي جيمي" قلت وأنا أتغنج بمشيتي أمامه ووقفت حينما ضحك جيمين بصخب.

"اه بربك جونغ كوك أتذكر أنك طفل بريئ متى أصبحت هكذا"قال جيمين بنفس مقطوع من الضحك وقلبت عيناي هذا قبل أن أتعمق بحب تايهيونغ ياعزيزي ، قلت بداخلي وكتمت ضحكتي.

"جونغ هل تتذكر حينما جربت أن تقبل الرئيس أول مرة" قال جيمين ثم إلتفت للجهة الأخرى محاولاً كتم ضحكته ، والجحيم لماذا يذكرني الآن بشيء حصل قبل أربعة أعوام؟.

『Village boy』✔Where stories live. Discover now