إلتحام#

17.3K 812 228
                                    

Jungkook POV

"هيا جونغ كوك أين حقائبك؟؟!"صاح بي جين وزفرت بملل وأنا أدفع حقيبتي الزرقاء متوسطة الحجم إلى خارج الشقة "ضعها بالسيارة سأذهب لجلب هاتفي"قلت لجين الذي قابلني بتقليب عينيه.

دخلت وسحبت هاتفي متجهاً للخارج من جديد وصعدت في السيارة بالخلف ساحباً إحدى رقائق البطاطس من جيمين وبدأت بأكلها بينما أنظر للصور التي أرسلها هوسوك لمنزل تايهيونغ خارج المدينة الذي سنبقى به لمدة أربعة أيام.

حسناً بحق قد أدركت أن تايهيونغ غني للغاية!! ، هو لديه منزلين أو قصرين!!بمعنى أصح وشقة واسعة أيضاً!!

أنا حقاً لم أكن أعلم أن العمل بشركةٍ يجني هذا الكم الطائل من الأموال وأيضاً منزله الذي سنذهب له الآن يطل على البحر وتوجد به حديقة خلفية واسعة وغرف لا تعد..هو حقاً منزل الأحلام.

قبل كل هذا أو مع كل هذا أنا بحق لم أكن أرغب بالذهاب أبداً..بالطبع لم أنسى ما حصل مع تايهيونغ آخر مرة ولكن ماذا عساي أفعل حينما يوجد أسماء جيمين وجين ونامجون بقائمة أصدقائي؟؟ ، هم حقاً قد جبروني على الذهاب معهم.

جين الذي قال أنه سيبرحني ضرباً إذا لم أذهب معهم وجيمين الذي قال أنه لن يذهب أذا لم أذهب أنا ونامجون الذي حرفياً قد ترجاني أن أذهب كي يذهب جيمين اللعين لأنه يوشك على فعل أمراً ما معه.

"جونغ كوك ابتعد هناك أريد من نايون أن تجلس بجواري"زفرت بإنزعاج وقفزت بجوار جيمين الذي يصور نفسه في برنامج السناب شات..هو بحق لا يمل من تصوير نفسه!!

"جونغ آه قل مرحباً"قال جيمين ورمقته بحنق..مهلاً هل يأخذ دور المشاهير الآن أم ماذا؟!"ابتعد يا لعين"صرخت حينما فتح الفلاش بالقرب من وجهي وأنفجر هو ضاحكاً"مهلاً يا أزرق أريد منهم رؤية عينيك التي تشبه البحر"قال بدرامية ووضعت يداي على وجهي بتعب.

"جيمي ابتعد عنه قبل أن أرسل لنامجون الصورة التي أخذتها لك بالأمس"ما إن تحدثت نايون حتى أغلق جيمين هاتفه وجلس بإعتدال مما جعلني أنفجر ضاحكاً وأنا أضرب كفي بكف نايون.

"أوه نايو أنت بحق رائعة"قلت وأنا أمسح الدموع الوهمية من عيناي ونظر إلي جيمين بغضب"أنتظري فقط يا لعينة أقسم أنني سأصوركم أنتِ وجين وأنتم تتضاجعون"أنزعج جيمين وقهقه جين وهو يحتضن نايون من الجانب "هذا رائع سأرغب بمشاهدته كل ساعة"قال جين وصرخت به نايون وهي محمرة.

"أءء لا ، أرغب بتصوير تايهيونغ وهو يضاجع جونغ كوك أكثر"قال جيمين وهو يرفع حاجباه لي بخبث ونظرت إليه بإنزعاج"بحقك جيمين!! ، لماذا تدخل اسمي واسم تايهيونغ بكل محادثه!"إنزعجت منه"لأنني أظنكم ستتضاجعون قريباً بعد تلك القبل التي تبادلتموها"أجاب هو ودفعته وأنا أضع رأسي على كتفه وأغمض عيناي وأظنكم قد تسائلتم مسبقاً من هو السائق ؟! ، جين قد حجز لنا سيارة واسعة وبها سائق خاص فقط للذهاب لأننا سنعود مع البقية بالعودة.

『Village boy』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن