إرهابي#

16.4K 954 231
                                    

فوت قبل القراءة❣

كومنت بين الفقرات❣

إنجوي~❣

---

Jungkook pov

فتحت عيناي حينما شعرت بظهري يؤلمني وعنقي أيضاً وكل خمس ثوان يضرب رأسي بالزجاج"تبقى القليل لنصل" قال لي ونظرت له وأنا أتثائب وأعدت نظري للطريق ووسعت عيناي.

هنا حيث حصل الإنفجار تماماً ، نبضاتي تسارعت وأطرافي إرتعشت متذكراً ذلك الحدث العظيم ، متذكراً ملامح تايهيونغ المتجمدة والراسخة بعقلي!! ، متذكراً هلعي وخوفي ذلك اليوم الذي ليس بالبعيد!!.

"أريدك أن تنزلني عند النهر الذي على اليمين" قلت لجين الذي خطف نظرةً مستغربةً إلي"لماذا؟!" قال لي بغرابةٍ وتنهدت بتعب.

"فقط أنزلني هناك وأنا شاكرٌ لك كثيراً" قلت له وأومئ دون أن يتحدث ثم مسحت وجهي بتعب بعد أن وضعت هازا عند قدماي.

بداخلي بعيداً جداً أشعر بشعور سيء بعودتي للقرية!..

"هنا"قلت له وتوقفت الشاحنة على جانب الطريق"شكراً كثيراً على مساعدتك لي"

"لا عليك أنا لم أفعل بالشيء الكبير" قال جين وابتسمت له وبادلني إياها "أوه يا لطيفة إلى اللقاء" قال جين مداعباً أسفل ذقن هازا.

حملت هازا ونزلت من الشاحنة المرتفعة ولوحت لجين وهو لوح لي بالمقابل , ركضت متوجهاً للنهر ولفحني هواء القرية الذي جعل من أفكاري تتزاحم!!

وصلت للنهر وركعت لاهثاً بتعب"رباه إن شوقي عظيم" همست بها حين رؤيتي للصخرة التي تقع بمنتصف النهر , تلك الصخرة التي لطالما جلسنا عليها أنا وجيمين.

نظرت من حولي للنهر ولتلك الأماكن التي قد شاركتني آلامي , تلك الأماكن التي كنت أهرب إليها كثيراً حين شعوري بالألم من تايهيونغ أو من أي فرد بالقرية.

أشعر وكأن هناك شيء ضخم جداً يجثم على صدري ويكتمني ، شعور كريه جداً أحاول التخلص منه.

إقتربت من النهر وبسطت كفاي داخل مياه النهر الباردة ورفعتها ناثراً إياها على وجهي , غسلت وجهي مراراً وتكراراً بمحاولات يائسة لتخلصي من الأفكار السيئة!!.

وقفت وحملت هازا التي تقفز هنا وهناك وبدأت أركض من جديد ومواء هازا يربكني كثيراً , رأيت منزل الشتاء وإزدادت دموعي"ما هذه المشاعر؟!" قلت ببكاء ونظرت للقرويين الذي بنتشرون هنا وهناك.

『Village boy』✔Where stories live. Discover now